«لا يأس مع الحياة».. مشاهير وصلوا للنجومية بعد الأربعين

main image

النجاح لا يأتي لك بين عشية وضحاها، الصبر والشجاعة والمثابرة هي العوامل الرئيسية نحو طريق النجاح،  في حين أن البعض يتردد حول اتخاذ الخطوة الأولى نحو تحقيق حلمه..

صديقة كيم كارديشيان تنشر صورها في سن المراهقة

على الجانب الآخر يحقق البعض شهرة عالمية ونجاحات كبيرة في عمر لا يتناسب مطلقًا مع معايير ومقاييس الشهرة في هوليوود .

وفيما يلي نسرد لكم لائحة من أبرز المشاهير الطموحين الموهوبين الذين بدأوا حياتهم المهنية الحقيقية في سن الأربعين فما فوقه، والذين يحبذ الجميع اتخاذهم كقدوة ومصدر إلهام للمثابرة والإصرار .

Melissa Ann McCarthy– في سن الـ 41

حققت ميليسا آنا مكارثي نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة في فيلم الوصيفات "Bridesmaids" عام 2011. وقد رشحت لنيل جوائز عديدة، بما في ذلك ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة، وأثبتت للعالم أن سن الـ40 ليست سنًا لوضع حد لطموحاتك ونجاحاتك ومهنتك.

Kim Cattrall– في سن الـ41

تشتهر كيم كاترال بدورها الرائع في سلسلة الكوميديا الرومانسية '' الجنس والمدينة ''  ’’Sex and the City’’ الذي حقق لها العديد من الجوائز.

 لكنّ عددًا قليلًا قد يكون على علم أنه قبل سنوات عديدة شاركت كيم كاترال في العديد من اختبارات الأفلام ولكنها فشلت.

صور| أطفال قلدوا إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء

Kathy Bates– في سن الـ 42

دائمًا ما كانت كاثي بيتس والشهرة مثل السفن العابرة لفترة طويلة، فكانت تظهر في عدة أدوار ثانوية في أفلام  تحصل على العديد من الجوائز.

ارتفعت كاثي بيتس إلى الصدارة، وفازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن عمر يناهز الـ 42، للدور القيادي في فيلم البؤس "Misery"

Pierre Richard– في سن الـ 42

وعلى الرغم من الدورات التدريبية مع العديد من الشخصيات المشهورة، كانت جهود بيير ريتشارد للشهرة تبوء بالفشل لفترة طويلة .

 واكتسب شهرته في جميع أنحاء العالم؛ من خلال أدوار الرجل الأخرق في الأفلام الكوميدية في سن 42 عامًا.

Steve Carell– في سن الـ 43

عمل ستيف كاريل في العديد من الأشغال؛ مثل المشاركة في الفرق المسرحية والعمل كمراسل للبرامج التلفزيونية، وما إلى ذلك.

 وضعت موهبته الكوميدية على الخريطة بعد بطولته في الدور الرئيسي في الفيلم المثيرة '' الـ 40 عامًا العذراء '' The 40-Year-Old Virginعندما كان يبلغ من العمر 43 عامًا .

أفلام ستمنعك زوجتك من مشاهدتها معها (فيديو)

Samuel L. Jackson– في سن الـ 44

رغم تألق صامويل جاكسون في أكثر من 100، فيلم قبل أن يصل إلى سن الـ40، إلا أنه لم يحصل على الانتشار الواسع ويحقق الشهرة الضخمة إلا عقب مشاركته في فيلم "Pulp Fiction"، من إخراج كوينتن تارانتينو، مما رشح صامويل لنيل لقب أفضل ممثل مساعد .

Jean Reno– في سن الـ 46

على الرغم من أن الأمر استغرق منه سنوات عديدة ليصبح مشهورًا في صناعة السينما، إلا أن جان رينو لم يستسلم أبدًا وكان دائمًا يقوم بالمجهود للتقدم في مهنته.

فكان لقاؤه بالمخرج والمنتج والمؤلف لوك بيسون في سن الـ 46 نقطة فاصلة ومحورية في حياته، فكل منهما تلقى شهرة وإشادة دولية حول فيلم مترو الأنفاق ’’Subway.’

Tommy Lee Jones– في سن الـ 47

وعلى الرغم من موهبته الرائعة في الألعاب الرياضية، خاصة كرة القدم، كرّس تومي لي جونز حياته للمسرح والسينما، وعندما وصل إلى سن الـ 47، حصل على اشادة واسعة وشهرة كبيرة، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد عن فيلم "The Fugitive" - الهارب-  .

ملكة جمال أمريكا اللبنانية تتحول إلى المسيحية..والسبب!

Morgan Freeman- في سن الـ50

بالكاد كان يدفع مورغان فريمان فواتيره وتدبير مصاريف معيشته، قبل أن يحصل على كل هذا التمجيد والشهرة في جميع أنحاء العالم، عمل مورغان كممثل لأول مرة في سن الـ34 عامًا، لكنه اختفى بعدها لفترة طويلة جدًا، ولكنه حصل على كل تلك الشعبية عندما حصل على أول ترشيح أوسكار له عن فيلم  "Driving Miss Daisy" عن عمر يناهز الـ50 عامًا .

Leslie Nielsen– في سن الـ 54

اكتسب نيلسن الشهرة الواسعة في جميع أنحاء العالم عن عمر يناهز الـ54 في بطولة الفيلم الكوميدي "Airplane"، وكان هذا الفيلم نقطة تحول في حياته المهنية كممثل، وأبرزت موهبته الكبيرة كممثل كوميدي .

نجوم خطفوا بطلات أفلامهم وحولوا الخيال إلي حقيقة (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير