10 أفلام انتظر عرضها قبل نهاية 2015

main image
10 صور
فيلم Fantastic Four

فيلم Fantastic Four

فيلم before I wake

فيلم before I wake

فيلم nsidious 3

فيلم nsidious 3

فيلم Hitman Agent 47

فيلم Hitman Agent 47

فيلم Jurassic world

فيلم Jurassic world

فيلم Mission: impossible - Rogue Nation

فيلم Mission: impossible - Rogue Nation

فيلم Spectre

فيلم Spectre

فيلم The hunger games: Mockingjay- part 3

فيلم The hunger games: Mockingjay- part 3

فيلم Maze runner: The scorch Trials

فيلم Maze runner: The scorch Trials

فيلم Star Wars: Episode VII- The force Awakens

فيلم Star Wars: Episode VII- The force Awakens

هل أنت من محبي الأفلام السنيمائية؟ إذاً ما عليك سوى انتظار انطلاق العد التنازلي لأكبر الأفلام المتوقع إصدارها قبل نهاية عام 2015، من هنا، يمكنك التعرف على بعض التفاصيل التي تتعلق بهذه الأفلام، فتمتع بمعرفتها. 

:before I wake1-

تجري أحداث هذا الفيلم عن زوجين شابين أرادا أن يتبنيا طفلاً، لديه أحلام وكوابيس تظهر عليه جسدياً ما لو إنه نائم. يتوقع إصدار هذا الفيلم في 25 سبتمبر 2015.

:nsidious 32-

عائلة لامبرت تكشف عن نفسية فتاة موهوبة تدعى إليز رينييه، التي لديها القدرة على الاتصال بين الأموات؛ من أجل مساعدة فتاة في سن المراهقة التي قد استهدفت من قبل كيان خارق خطير. قد تم إصدار هذا الفيلم في 5 يونيو 2015.

:Hitman Agent 473-

قاتل الهندسة الوراثية (روبرت صديق) هدف على الشركة الضخمة التي تريد استخدام سر أصله إلى إنشاء جيش كامل من القتلة. سيتم إصدار الفيلم في 28 أغسطس 2015.

:Jurassic world4-

انطلق هذا الفيلم منذ بضعة أسابيع، تدور أحداثه بعد اثنين وعشرين عاماً على أحداث الحديقة الجوراسية، جزيرة نوبلار، وهي تقع على ساحل المحيط الهادئ في أمريكا الوسطى، بالقرب من كوستاريكا، وتضم الآن متنزه الديناصور، العالم الجوراسي، على النحو المتوخى في الأصل من قبل جون هاموند. وتعود ملكية هذه الحديقة الجديدة من قبل شركة العالمية، ولكن تم الحضور نظراً لعدم وجود من المعالم الجديدة. أوين جرادي (كريس برات)، وهو عضو في الحدائق على العاملين في الموقع، وتجري البحوث السلوكية على مجموعة من فليكوبرز المعروفة باسم الزرقاء، تشارلي، دلتا والصدى.

بناء على طلب المؤسسة، علم الوراثة الحديقة، وخلق ديناصور الهجين المعدلة وراثياً، والمعروفة باسم "أندومينوس ريكس" لتعزيز حضور الزوار. لكنه يكسر ويدير البرية في جميع أنحاء الحديقة، مما اضطر الموظفين إلى النظر في اتخاذ تدابير متطرفة لوقفه. كلف هذا الفيلم أكثر من 150 مليون دولار.

:Mission: impossible - Rogue Nation5-

تأتي وكالة صندوق النقد الدولي تحت تهديد نقابة، وهي منظمة شبه أسطورية من القتلة الذين يقتلون. وفي مواجهة وحل لصندوق النقد الدولي، إيثان هانت يجمع فريقه لمهمة صعبة لإثبات وجود نقابات وجلب المنظمة بأي وسيلة ضرورية. ويتم عرض الفيلم ابتداء من 31 يوليو 2015.

:Fantastic Four6-

فيلم تدور أحداثه عن أربعة أشخاص سيتم الاتصال بهم، لإحراز بديل، مما يغير الشكل ويمنحهم قدرات جديدة. ويجب أن تعلم لتسخير قدراتهم والعمل معاً كفريق واحد لإنقاذ الأرض من العدو المألوف. هذا الفيلم من إخراج جوش ترانك، وسيصدر في 7 أغسطس 2015.

:Spectre7-

عندما اقترب جيمس بوند من مصدر غير متوقع مع رسالة غامضة، فالأحداث هي مجموعات في الحركة التي من شأنها أن تراه وجهاً لوجه مع منظمة شريرة تعرف باسم "شبح". كما أن القتال المستمر في الضغوط السياسية التي تهدد مستقبل م.أي 6، بوند يقترب إلى الكشف عن سر خطير في قلب ذلك الشبح، وإجباره على التشكيك في قيمة كل ما ناضل لحمايته. ينطلق هذا الفيلم في 6 نوفمبر 2015.

:The hunger games: Mockingjay- part 38-

مع أمة "بانيم" في حرب واسعة النطاق، "كاتنيس" رئيس الثلوج في المواجهة النهائية. تتعاون مجموعة من الأصدقاء ويذهبون في مهمة مع وحدة من منطقة 13، حيث يخاطرون بحياتهم لمحاولة اغتيال الرئيس الثلج، الذي أصبح هاجساً. الفخاخ أعداء، والخيارات الأخلاقية مميتة التي تنتظر "كاتنيس" التحدي لها أكثر، ومواجهات في ألعاب الجوع. متوقع إصدار الفيلم في 20 نوفمبر 2015.

:Maze runner: The scorch Trials9-

بعد أن نجا من المتاهة، "غلاديرز" يواجه الآن مجموعة جديدة من التحديات على الطرق مفتوحة للمناظر الطبيعية، مليئة العقبات لا يمكن تصورها. يتم إصدار هذا الفيلم في 18 سبتمبر 2015.

:Star Wars: Episode VII- The force Awakens10-

تم تعيين يوقظ قوة ما يقارب من 30 عاماً من أحداث، من عودة الجيداي، ويضم ثلاثة خيوط جديدة إلى جانب الشخصيات عودته من أفلام حرب النجوم السابقة. يتوقع إصداره في 18 ديسمبر 2015.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير