عندما تفكر فيراري في صناعة قارب.. تكون النتيجة Riva 32 (صور)

main image
صورتان
قارب فيراري السريع قيمته 250 مليون دولار

قارب فيراري السريع قيمته 250 مليون دولار

فيراري الإيطالية المعروفة والمشهورة بسياراتها الرياضية الفارهة، التي تلفت إليها الأنظار أينما مرت، بتصميماتها الرائعة وصوت محركها الذي يهدر بقوة.

فولفو تستعرض أفخم صالون بأحدث سياراتها (صور)

عرفت أيضاً تلك الشركة بإنتاجها للقوارب السريعة، والتي يهوى قيادتها عشاق خوض السباقات والإبحار بقوارب سريعة من مالكي الجزر والشاليهات التي تطل على البحر.

Riva Ferrari 32 هو القارب السريع الذي أنتجت منه فيراري فقط 40 قارباً، الأمر الذي منحه المزيد من التميز والانفراد، حيث إن احتمال مصادفة الحيتان سيكون أكبر من مصادفة أحد تلك القوارب خلال إبحارك.

هذا القارب معروض الأن للبيع في موناكو بسعر مغرٍ، يتراوح ما بين 205 ملايين إلى 250 مليون دولار.

ويعتبر امتلاك قارب Riva Ferrari 32 هو بوابة الدخول لحياة الرفاهية، خاصة أن هذا القارب هو رقم 28 من أصل الأربعين يختاً التي أنتجتها فيراري.

القارب ينطلق بسرعة فائقة، وتصل سرعته القصوى إلى 62 ميلاً في الساعة، وذلك بفضل المحرك الجبار الذي ينبض به، والذي تبلغ قوته 390 حصاناً، من فئة V8.

وسادات هوائية للمارة ضمن أحدث تكنولوجيا أمان السيارات (صور)

وقائدو السيارات الفيراري وحدهم من سيشعرون بقدر قوة هذا المحرك، وسرعة هذا القارب الصغير الهائلة، كما يتميز القارب بتصميمه الرياضي الخلاب وانحناءاته التي تمنحه القدرة على شق الهواء، والوصول إلى أقصى سرعة ممكنة، ويكفي لشخصين، ويوفر لهما الثبات على السرعات العالية، ويمنحهما شعوراً بالانفراد وفرض سلطتهم على أمواج البحر.

مقبرة السيارات الفارهة في دبي! (صور)

كما تحتوي المساحة الخلفية من القارب، على شازلونج لتوفير مساحة للاستجمام لمالك القارب ومن يرافقه، إذا قررا الوقوف والاستمتاع بالبحر والجو.

Riva Ferrari 32 قارب سريع يحلم به الكثير من الرجال، ولكن قليلون هم من سينالون الفرصة لامتلاك هذا القارب، والاستمتاع بقيادته فوق سطح البحر.

«مرسيدس».. وأغلى 5 سيارات أنتجتها في تاريخها (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات