5 أسباب جعلت دبي من أهم مدن العالم السياحية (صور)

main image

بدون شك تعتبر إمارة دبي من أهم إمارات اتحاد الإمارات العربية المتحدة على الإطلاق فبجانب أنها الإمارة الثانية من حيث المساحة و الأولى من حيث تعداد السكان تعتبر دبي هي العاصمة الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام. 

ما سرّ غياب الغرفة «420» عن الفنادق؟

فدبي هي مغناطيس جذب المستثمرين الأجانب والعرب، بسبب عدم وجود نظام ضريبي فيها، كما أنها لا تعتمد على النفط بشكل رئيسي كمصدر اقتصادي، حيث تشكل نسبة إيرادات النفط في دبي حوالي 6% فقط، حيث تعتمد الإمارة على السياحة والعقارات والخدمات المالية، بالإضافة إلى التجارة بنسبة أكبر. 

و إذا كنت لا تزال متردداً في زيارة دبي سيعرض لك هذا التقرير 5 أسباب ستجعلك تقتنع تماماً بوجوب زيارتك لهذه الإمارة الرائعة. 

5- مدن الملاهي 

تحتوي دبي على الكثير من مدن الملاهي غير التقليدية على الإطلاق، فهناك مدن الملاهي المائية والتقليدية بالإضافة إلى الـ ice land وهى مدينة ملاهي ثلجية رائعة تتيح لك القيام بكل الأنشطة الترفيهية الثلجية في طقس دبي الحار. 

4- الشواطئ والطقس 

تتميز دبي بشواطئها الرائعة المطلة على مياه الخليج العربي الرائعة وبجانب الشواطئ النظيفة الهادئة والتي تتمتع بقدر كبير من الخصوصية يجب ألا تضيع إجازتك الشتوية القادمة دون زيارة دبي، فطقس دبي شتاء دافئ ورائع سيجعلك تنسى البرد القارص في بلدك. 

جزر رائعة لك ولميزانيتك.. يمكنك زيارتها هذا الصيف (صور)

3- حسن الاستقبال والضيافة 

لن تجد حفاوة استقبال أفضل من تلك التي سوف تجدها في دبي، فالإمارة تضع جميع إمكانياتها من أجل ترك أفضل انطباع ممكن يدوم إلى الأبد  في أذهان ضيوفها. 

2- التسوق 

بالتأكيد ستجد في دبي أفضل السلع الغذائية والملابس وكافة احتياجاتك، فمجمعات دبي التجارية تحتوي على كل شيء.

خدعوك فقالوا: 5 أماكن سياحية ساحرة (صور)

1- المغامرة 

يعد الذهاب في رحلات السفاري أو البر كما يطلق عليها الإماراتيون أكثر الأمور الشيقة والمثيرة على الإطلاق، فاقتحام صحراء الخليج العربي بسيارات الدفع الرباعي والتخييم في الصحراء من أكثر الأنشطة التي يعشقها أهل الإمارات.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة