مصارعات لم يساعدهن جمالهن في النجاح بـ WWE (صور)

main image
4 صور
مصارعات لم يساعدهن جمالهن في النجاح بـ WWE

مصارعات لم يساعدهن جمالهن في النجاح بـ WWE

مصارعات لم يساعدهن جمالهن في النجاح داخل حلبات المصارعة (صور)

مصارعات لم يساعدهن جمالهن في النجاح داخل حلبات المصارعة (صور)

Trinity

Trinity

jennifer-england

jennifer-england

يعتبر الجمال والمظهر الخارجي الأنيق من أهم العوامل التي تحدد معايير اختيارات اتحاد المصارعة الحرة لنجمات العالم النسائي من الـWWE فالاستفادة المادية والدعائية من تلك النجمات تفوق كل التصورات . 

حكام من الجنس اللطيف أفقدن اللاعبين تركيزهم بجمالهن (صور)

ولكن داخل حلبات المصارعة يختلف الأمر تماماً، فالقوة والمهارة هما كلمة السر من أجل الفوز بالألقاب، وتحقيق المجد الرياضي خاصةً في رياضة المصارعة الحرة، لذلك سوف يعرض لك التقرير التالي أهم المصارعات اللائي لم يشفع لهن جمالهن في تحقيق أي إنجاز رياضي داخل حلبات المصارعة. 

1- Amy Weber

لم تحقق إيمي أي إنجاز رياضي داخل حلبات المصارعة النسائية على الإطلاق، وهو الأمر الذي جعلها تعتزل المصارعة الحرة للمحترفين؛ لتنضم بعد ذلك إلى فريق الـ WWE الإداري . 

2- Jen England

خلال مسيرتها المهنية التي بدأت منذ بداية الألفينيات لم تحقق المصارعة الإنجليزية جين إنجلاند أي ألقاب تذكر على الإطلاق، واتجهت إلى العمل في مجال عروض الأزياء.  

3- Rebecca

بعد تركها اتحاد الـWWE للمصارعة الحرة انضمت ربيكا إلى اتحاد الـECW  لتتجه في نهاية المطاف إلى حب تمارين اللياقة البدنية بعد ترك المصارعة الحرة. 

تعرف على حسناوات رونالدو الـ 10 (صور)

4- Muffy

لم تحقق هذه المصارعة أي إنجاز يذكر داخل حلبات المصارعة الحرة، فبجانب اقتقادها للجماهيرية تعرضت ميفي لزيادة كبيرة في وزنها أبعدتها عن المصارعة الحرة إلى الأبد . 

5- Trinity

غادرت هذه المصارعة اتحاد الـWWE عام 2007 بعد فشلها في تحقيق أي بطولة نسائية كبيرة  للتوجه بعد ذلك إلى اتحاد الـ TNA.

6-  Maxine

في أول 3 مواسم لها في اتحاد الـWWE حققت ماكسين جماهيرية كبيرة بسبب شخصيتها الجذابة والقوية إلا أنها لم تستطع المحافظة على مكانتها داخل حلبة المصارعة. 

فضائح جنسية هزت عالم كرة القدم (صور)

7- Jackie Gayda

ربما كانت هذه المصارعة السابقة في عالم الـWWE من أكثر المصارعات جماهيرية وشعبية بسبب جمالها، وجاذبيتها إلا أنها على الصعيد الرياضي كانت أقرب لعارضات الأزياء أكثر من كونها مصارعة. 

8- Anastacia

لا أحد يعلم لماذا لم يبقِ اتحاد الـWWE على هذه المصارعة، ففي أقل من عام واحد تركت الاتحاد دون الإدلاء بأي تصريحات . 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة