أسرار تريد منك زوجتك أن تعرفها عن رغباتها الجنسية!

main image

مثلما يمتلك الرجل الكثير من الاحتياجات الجنسية تمتلك المرأة أيضاً بعض الاحتياجات العاطفية التي تساعدها على الشعور بالنشوة الجنسية والإحساس بالجنس بشكل أفضل. 

النساء يفترسن هذه الأنواع من الرجال (صور)

فالمشاعر هي العامل الأهم الذي يجعل المرأة تشعر بمتعة الأشياء بما فيها  العلاقة الجنسية مع زوجها؛ لذلك يتيح لك التقرير التالي بعض الأسرار التي تتمنى زوجتك منك معرفتها عن رغباتها  الجنسية.  

1- ساعدها في الدخول إلى عالمك!

والمقصود من هذه الجملة أن تصرفاتك هي التي تحدد مدى رغبة زوجتك في ممارسة الجنس، فتصرفك معها بلطف ومساعدتها في تحمل الأعباء المنزلية مثل غسيل الصحون، أو الاهتمام بالأولاد لفترة قصيرة، أو حتى إخراج صندوق القمامة إلى الخارج كل هذه الأمور تحسن الحالة المزاجية لزوجتك.

فالمرأة عندما تشعر بالاهتمام والدعم من قبل أقرب الناس إلى قلبها، وهو الزوج تتحسن حالتها المزاجية، وستكون مستعدة ومرحبة بكل تأكيد إذا دعوتها لممارسة الجنس معك؛ لذا كن ذكياً أيها الزوج .

2- الكثير من المشاعر 

بعد الزواج بقترة زمنية تبدأ الرومانسية والمشاعر بالاختفاء من الحياة الزوجية للرجل و المرأة بما في ذلك العلاقة الجنسية، وإذا كانت الرومانسية لا تمثل لك الكثير فلا تكن أنانياً، واعلم أنه مهما تقدم بك العمر أنت وزوجتك فلن تقل أهمية المشاعر الرومانسية بالنسبة إلى زوجتك. 

لذلك قبل عملية الاتصال الجنسي وجه الكثير من الكلمات الرقيقة التي تحمل المعاني الرومانسية إلى زوجتك، واحرص على معانقتها دائماً حتى لو كان الأمر بدون سبب، فالعناق يجعل زوجتك تشعر بالأمان، وهو أهم المشاعر التي تبحث عنها المرأة في الرجل الذي تحبه. 

4 أشياء لا يفعلها سوى الرجل المحب لزوجته

3- لا تحرمها من جمالها 

 على عكس الرجال تفضل الكثير من النساء ممارسة الجنس في الظلام، وذلك بسبب عدم شعورهن بالثقة والارتياح من الشكل الذي تبدو عليه أجسداهن؛ لذلك قم بدعم زوجتك واشترِ لها الملابس التي تحب أن تراها بها أثناء العلاقة الجنسية، فهذا الأمر يمنحها انطباعاً بأنها مازالت مرغوبة بالنسبة إليك، ويجعلها تشعر بأنها لا تزال جميلة كما في السابق . 

4- من حقك ولكن!

بالتأكيد أمر الله سبحانه وتعالى الزوجة بإطاعة أوامر زوجها بما في ذلك طلبها في الفراش، ولكن للأسف يفهم الكثير من الرجال هذا الأمر بشكل خطأ، فالكثير منهم ينسى أن زوجته هى كائن بشري، وليست جهازاً صناعياً جاهزاً لبدء مهام عمله بمجرد الضغط على الزر. 

ففي بعض الأحيان تكون ممارسة الجنس بالنسبة لزوجتك مؤلمة إلى درجة لا تتوقعها بسبب انشغالها في التفكير بأمور حياتية أخرى، أو بسبب معاناتها من التغيرات الهرمونية التي تسبق الدورة الشهرية؛ لذلك لا تكن أنانياً وراعِ مشاعر زوجتك وحالتها النفسية والبدنية قبل كل شيء. 

أماكن في جسد الرجل تلهب مشاعر النساء (صور

5- ما الذي يعجبك فيها؟ 

أخبر زوجتك بصدق ما هي أكثر الأجزاء التي تحبها في جسدها قبل وأثناء ممارسة الجنس وغازلها بامتداح تلك الأجزاء من جسمها، ولن تندم على الإطلاق، فعلاقتك الجنسية سوف تتحسن بسبب بعض الغزل بشكل كبير! 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة