أزهار برية تشبه البشر والحيوانات (صور)

أزهار برية تشبه البشر والحيوانات ! (صور)

أزهار برية تشبه البشر والحيوانات ! (صور)

تمتلئ الكرة الأرضية بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة من بحيرات وأشجار وأزهار، وغيرها الكثير من الأشياء التي خلقها الله تعالى بشكل أبهر جميع البشر حول العالم.

دجال ادعى معرفته المستقبل فتعرض لعقاب فوري! (فيديو)

وعلى الرغم من أن أشكال الأزهار تتشابه إلى حد كبير في جميع بلاد العالم، إلا أن هناك بعض أنواع الأزهار غير التقليدية على الإطلاق، فأشكال تلك الأزهار تشبه البشر والحيوانات، وحتى راقصي الباليه، وسيتيح لك التقرير التالي التعرف على بديع صنع الله سبحانه وتعالى من الأزهار.

1- زهرة أوركيد القرد 

بسبب أنها تنمو فوق قمم الجبال في قارة أميركا اللاتينية على ارتفاع 2000 متر من سطح الأرض، لم يتسنَ للبشر اكتشاف تلك الزهرة حتى عام 1978، بواسطة أحد متخصصي علم النباتات في شيلي، ويشبه عبير هذه الزهرة الجميلة رائحة البرتقال. 

2- زهرة العصفور الطائر 

توجد هذه الزهرة الرائعة في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا وجبال الهيمالايا، وتعتبر من النباتات التي تنمو في الأماكن الظليلة داخل الغابات الآسيوية.

كيف ستتصرف إذا أمسك بك أحد الموتى؟! (فيديو)

3- زهرة الرجل العاري

يتفق مظهر هذه الأزهار الغريبة مع الاسم الذي يطلق عليها بكل تأكيد، فهي تشبه الإنسان الذي لا يرتدي أي ملابس على الإطلاق، وتنمو فوق قمم جبال الإكوادور.

4- زهرة القبلة 

للأسف تواجه هذه الزهرة الجميلة خطر الانقراض؛ بسبب اعتمادها الكلي على مياه الأمطار من أجل النمو، وتعد هذه الزهرة من أجمل النباتات التي تنمو في الغابات الاستوائية على الإطلاق.

5- زهرة الفتاة الراقصة 

توجد هذه الزهرة التي تمتلك مواهب فنية على ما يبدو في الغابات الإفريقية، وتعتبر من أندر أنواع الأزهار داخل القارة السمراء.

6- زهرة البوظة أو الآيس كريم

تيوليب رائعة على شكل آيس كريم مزيج من الفانيليا والفراولة -إن جاز التعبير- وزهرة رائعة بكل المقاييس.

الرسم بالنار .. أحدث ما توصل له الفن ! (فيديو)

7- زهرة الجماجم 

قبل أن تموت تلك الزهرة بعد انتهاء موسم الأمطار لتبدو بهذا الشكل، تكون من أكثر الأزهار جمالاً في غابات المكسيك الاستوائية، وبمجرد أن ينتهي موسم الأمطار، تموت تلك الزهرة لتبدو بهذا الشكل المرعب. 

8- زهرة الجنين 

ينتشر هذا النوع النادر من الزهور في الغابات، وتتخذ الأزهار قبل أن تتفتح أوراقها وضعية الجنين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

هل وشم الإبل حلال أم حرام؟

يلجأ في الآونة الأخيرة ملاك الإبل إلى  وشم جمالهم في وجوهها، وهو ما يعرضهم للأذى جراء هذه العادة التي انتشرت بين ملاك الإبل في الخليج، بهدف تمييزها عن باقي القطعان وضمان عدم ضياعها خلال رحلات...

بنت بـ 100 راجل.. طالبة مسلمة تنقذ حياة 100 من زملائها في أمريكا بهذا التصرف الشجاع (فيديو)

أنقذت مسلمة في ولاية ويسكونسن الأمريكية نحو 100 طالب من الموت، حينما قامت بردة فعل بطولية تجاه طلاب المدرسة الثانوية بالولاية الأمريكية، بعد سماع إطلاق نار على إثر طعن طالب (16 عاماً) لأحد الضباط.5...

اختيار كلمة العام

اختار موقع قاموس اللغة الإنجليزية على شبكة الإنترنت، كلمة العام؛ بعد تزايد شعبية الاستسفارات عنها وانتشارها على نطاق واسع.الأمر ليس مزحة ..قاموس اللغة الإسبانية يضيف كلمة "ميسي" تعرف على...