سيارة «بيتلز» يحولها صاحبها إلى «ليموزين فاخرة» (صور)

main image

تعديل السيارات، من الأمور التي انتشرت مؤخراً، وأصبحت هواية كثير من الشباب، ومهنة احترفها الكثير من الرجال، نظراً للإقبال الكبير عليها.

السيارة المناسبة مع السائق الخطأ (فيديو)

ومع انتشار تلك الهواية، انتشرت معها العديد من أشكال وأنواع السيارات المعدلة، سواء سيارات تم تعديل محركاتها، أو سيارات تم تعديل تصميمها الداخلي أو الخارجي، أو كل تلك الأمور معاً، لنصل في النهاية إلى سيارة معدلة بمواصفات قياسية تم تصميمها وتنفيذها على حسب رغبة صاحبها.

ولفت نظرنا أحد الأشخاص الذي قام بتحويل سيارته إلى مقهى متنقل بل سيارة ليموزين فاخرة، يمكنه أن يقف في أى مكان على الطريق أو في الساحات أو البر، ويحول سيارته إلى مقهي ومطعم متكامل.

السيارة التي نتحدث عنها سيارة بيتلز من إصدارات الستينات، وهي من السيارات الرياضية ذات الشهرة الواسعة، والتي حققت نجاحاً كبيراً في عالم السيارات ومثلت طفرة في مفهوم السيارات الرياضية بتصميمها الفريد، وامتد تأثيرها إلى الآن، لتأسر قلوب وعقول الكثير من عشاق السيارات.

مفاجأة سارة تجهزها BMW لعشاق السيارات الرياضية (صور)

وتوفر السيارة البيتلز فرصة كبيرة لمحبي الإبداع في تعديل السيارات، حيث إن تصميم السيارة ومساحتها الداخلية ومساحة حقيبتها تساعدان على إجراء تعديلات مناسبة على السيارة كما يرغب صاحبها.

وفي المثال الذي نعرضه في هذا الموضوع، تمكن صاحب السيارة البيتلز، من تحويل حقيبة السيارة الموجودة في المقدمة على عكس السيارات الأخرى، من تحويلها إلى غرفة تخزين يوجد بها مجموعة من الأدوات التي يحتاجها أى شخص أثناء تواجده في المطعم أو المقهى.

فولفو تستعرض أفخم صالون بأحدث سياراتها (صور)

فتحتوي على طاولة قابلة للطي، ومجموعة من الصحون المتنوعة الأحجام، وبعض الأكواب، وأدوات تناول الطعام، ومواد لتنظيف الأيدي.

كما تحتوي على شاشة في المنتصف، لمشاهدة الأفلام أو المباريات عليها خلال الاستمتاع بتناول الشاي أو القهوة أو تناول الطعام على الطريق.

وأضاف مالك السيارة ميزة فريدة في السيارة، وهي لعبة "الطاولة"، والتي يتم تحريكها ضمن محتويات حقيبة السيارة، وطيها وإخفاؤها أسفل طاولة الطعام بصورة رائعة.

سيارة سعودية معدلة مستوحاة من "بات مان" تذهل الجميع (صور)

أما عن السيارة من الداخل، فقد أضاف لها مالكها قطع الأبانوس، والجلد الفاخر لتغطية المقاعد والكونصول، وأضاف إليها عدادات سرعة منحتها شكلاً عصرياً فريداً.

وبلمسة من الرقي والفخامة، حول مالك السيارة سقفها الداخلي إلى وحدة إضاءة رائعة الشكل تمنح الجالسين بداخلها شعوراً بالراحة والهدوء.

كما منحها ميزة إضافية، بتعديل الأريكة الخلفية، فأزاحها تماماً، ووضع مكانها مقعدين مصنوعين من الجلد الفاخر، يتوسطهما مسند للأذرع، وحامل للأكواب وشاشة لمتابعة مقاطع الفيديو والتحكم في الصوتيات.

5 تقنيات حديثة سوف تغير عالم السيارات (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات