أتليتكو مدريد يخرج من السباق و ريال مدريد يتمسك بالأمل حتى النهاية (فيديو)

main image

خرج فريق أتليتكو مدريد من سباق الليجا المشتعل بعد خسارته غير المتوقعة أمام ليفانتي في الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو الأمر الذي تسبب بصدمة كبيرة لعشاق الأتلتي . 

رياض محرز يجبر ميدو على حلاقة رأسه ! (فيديو)

المباراة جاءت مثيرة للغاية، فتقدم أتليتكو مدريد عن طريق فيرناندو تويس بعد دقيقة واحدة من الانطلاق قبل أن يقلب ليفانتي الطاولة عن طريق فيكتور كاساديسوس في الدقيقة 30 بهدف التعادل.
 
ثم وأثناء انتظار الجميع لهدف قاتل لأتليتكو مدريد  جاءت رصاصة الرحمة من الإيطالي الرائع جيوسيبي روسي بهدف قاتل في الدقيقة 90 ليكتب انتصار ليفانتي، ونهاية مشوار أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني.
 
وبهذه النتيجة تجمد رصيد أتليتكو عند النقطة 85 في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة ونقطتين عن ريال مدريد كما  انتهت رسميا حظوظ أتليتكو نظراً لفوز برشلونة على أتليتكو ذهابا وإيابا بنتيجة 2-1.
 

 .

 
- برشلونة وإسبانيول 
 
فاز برشلونة على ضيفه إسبانيول بخمسة أهداف مقابل لا شيء  ضمن مباريات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري، ففي مباراة أظهرت مدى تمسك البرسا بالبطولة تقدم في الدقيقة الثامنة عن طريق ليونيل ميسي من ركلة حرة مباشرة أودعها المرمى بطريقة رائعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف مقابل لا شيء.
 
 
وفي شوط المباراة الثاني أضاف لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة الـ52 بعد تمريرة من ميسي، وفي الدقيقة الـ61 عاد سواريز من جديد ليضيف الهدف الثالث من تمريرة أخرى لميسي، وبعد دخول رافينيا بديلاً في صفوف برشلونة بالدقيقة الـ73، وبعدها بدقيقتين فقط أضاف الهدف الرابع لبرشلونة. 

 أهداف برشلونة لم تتوقف هنا، وفي الدقيقة الـ83 أضاف نيمار دا سيلفا الهدف الخامس، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بخمسة أهداف مقابل لا شيء. 

 
وبعد هذا الفوز سوف يحتاج برشلونة للفوز في المباراة الختامية أمام جرانادا لضمان اللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة ريال مدريد مع ديبورتيفو لاكورونيا. 

- مباراة ريال مدريد وفالنسيا 

لايزال ريال مدريد يرفض الاستسلام في سباق الليجا، بعد أن  فاز على ضيفه فالنسيا 3-2 في الجولة الـ37 وينتظر سقوط غير متوقع لبرشلونة في مباراته الأخيرة أمام غرناطة. 

أغاني عمرو دياب تصل إلى ريال مدريد ! (فيديو)

سجل ثلاثية ريال مدريد كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 26 و59، وكريم بنزيمة في الدقيقة 42 فيما سجل هدفي فالنسيا رودريجو مورينو في الدقيقة 55، وأندري جوماز في الدقيقة 81.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة