أخطاء سينمائية ساذجة وقع فيها كبار المخرجين

main image

أخطاء الأفلام أمر وارد الحدوث، ولكن هناك أخطاء ساذجة وقع فيها الممثلون ويتحمل مسؤوليتها المخرج، حيث إنه لم يتداركها، أو لا يكون قد لاحظها من الأساس أثناء التصوير.

حليمة بولند تسب منتقديها.. وتكشف سر ضحكتها (فيديو)

وتظهر تلك الأخطاء في بعض الأفلام، والتي قد يصيب بعضها المشاهدين بنوبات من الضحك، وبعضها الآخر قد يصيب المشاهدين بالغضب نتيجة لسذاجتها.

Star Wars

في أحد لقطات فيلم حرب النجوم الشهير، يظهر مجموعة من الجنود الآليين وهم يسيرون متجهين لأحد الممرات داخل أحد السفن الفضائية، ولكن الطريف في الأمر أن أحدهم اصطدم بأحد الأعمدة المنخفضة ثم استكمل المشهد مباشرة، ولم يلاحظ مخرج العمل تلك اللقطة المضحكة وسط أحداث الفيلم.

Gladiator

فيلم المصارع، بطولة النجم راسل كرو، في أحد مشاهد الصراع داخل الحلبة، انقلبت إحدى العربات الحربية، وظهر في جزئها الخلفي أنبوب غاز، من المتوقع أن يكون قد استخدم في المشهد لقلب العربة، ولكن المخرج لم يدرك ظهور الأنبوب في المشهد.

النجوم بين الشباب والنضوج.. هل هناك فرق؟ (صور)

Ted

الفيلم الكوميدي تيد، ظهر فيه بطل الفيلم في إحدى اللقطات وهو يتحدث في الهاتف، ولكنه لم يدرك أنه كان يحمل الهاتف بصورة معكوسة رأسا على عقب.

The Usual Suspects

عند متابعتنا لمشهد دخول الطائرة للمطار من المقدمة نجد أن الطائرة ذات أربعة محركات، ولكن بعد لحظة واحدة تتحول الطائرة إلى محركين فقط، في خطأ كشف تركيب المشهد.

نجمات جميلات حتى دون المكياج (صور)

Marie Antoinette

خطأ صادم في السيرة الذاتية لملكة فرنسا وقعت فيه مخرجة العمل صوفيا كوبولا، عندما ظهر حذاء من ماركة كونفرس على الأرض بجوار الملكة وهي ترتدي أحد أحذيتها الأرستقراطية.

Titanic

يبدو أن هناك سفينتين أطلق عليهما تايتانيك تم تصوير الفيلم عليهما، لأن هناك بعض الاختلافات في تصميم المركب الذي ظهر في الفيلم في بعض المشاهد.

كيف يبدو في الحقيقة الإله المجوسي بطل «Game Of Thrones» (فيديو)

Dallas Buyers Club

هذا الفيلم تدور أحداثه في العام 1985، ولكن في  الخلفية تظهر صورة لسيارة لامبورغيني أفينتادور من طراز 2011.

Inglourious Basterds

في هذا المشهد ظهر صدر الجنرال النازي دون أحد الرتب العسكرية، ولكن الغريب في الأمر أنها ظهرت في المشهد التالي مثبته باحترافية.

The Avengers

في أحد مشاهد هذا الفيلم يظهر ثرون، وبجواره سيارة محطمة بالكامل، ولكن في مشهد معين تظهر في السيارة صدمة في الصداد الأمامي بجوار يد ثرون، ولكنها في نفس اللقطة تتغير وتظهر بدون الانبعاج!

فروق صادمة في الطول بين النجوم وزوجاتهم (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير