فيراري FF تتفوق على بوجاتي بتلك الميزة الفريدة (صور)

main image
صورتان
فيراري FF تتفوق على بوجاتي بتلك الميزة الفريدة

فيراري FF تتفوق على بوجاتي بتلك الميزة الفريدة

فيراري FF تتفوق على بوجاتي بتلك الميزة الفريدة

فيراري FF تتفوق على بوجاتي بتلك الميزة الفريدة

تتميز سيارات فيراري الإيطالية بقوة محركاتها وتصميماتها الرياضية الرائعة التي تلفت إليها كل الأنظار، وتحقق لها شهرة واسعة بين منافسها من فئة السيارات السريعة.

«أودي» تنافس بأحدث سيارات رياضية رائعة التصميم (صور)

وتنفرد السيارة فيراير إف إف Ferrari FF، بتصميم تتميز به عن جميع السيارات التي أنتجتها فيراري على مر تاريخها، فتلك السيارة الكوبيه تأتي بتصميم "هاتش باك" رياضي فريد، ولكن ليست تلك هي الميزة الوحيدة التي تنفرد بها فيراري إف إف.

فالمعروف عن السيارات الرياضية هي أنها تكون مجهزة بنظام تعليق قابل للتعديل، بحسب حاجة قائد السيارة؛ كي يتناسب مع السرعات العالية التي ينطلق بها على الطرق السريعة، والسرعات المنخفضة والطرق الداخلية.

ولكن كل سيارة تتطلب بعض الخطوات الخاصة كي يتم تعديل نظام التعليق، فبعض السيارات تشترط أن تكون متوقفاً عن تنفيذ تلك الخطوات، ومنها أسرع سيارة في العالم وهي البوجاتي والتي يرافقها مفتاح خاص بالسرعات العالية وتعديل نظام التعليق، ولكن يشترط أن تكون متوقفاً قبل الانطلاق وتفعيل نظام التعليق الرياضي.

فولفو تستعرض أفخم صالون بأحدث سياراتها (صور)

أما فيراري إف إف Ferrari FF؛ فقد طورت من الأمر وسهلته على قائد السيارة، فعجلة القيادة تحتوي على مفتاح متعدد الاستخدامات، يمكنك بواسطته تعديل نظام تعليق السيارة بحسب ما ترغب، دون الانشغال بأي شيء، أو الحاجة للتوقف أثناء التحرك بالسيارة.

فقط حرك المفتاح ووجهه إلى علامة "رياضي" لكي يتحول نظام التعليق ونظام قيادة السيارة إلى الوضعية الرياضية بكل سهولة.

فيديو| طريقة غير متوقعة لتنظيف الأسطورة بوغاتي فيرون

وبحركة صغيرة أخرى يمكنك تعديل نظام القيادة إلى القيادة المريحة، والتي تكون متطلباتك خلالها أقل، وترغب فقط في مرونة وهدوء عند القيادة.

كما تم تجهيز السيارة للتعامل مع المناخ السيئ، فمنحت لقائدها سهولة التعامل مع الأراضي المبتلة والأراضي المغطاة بالثلوج، لمنحه سيطرة أكبر على عجلة القيادة مكابح السيارة ومنع الانزلاق أثناء السير.

وسادات هوائية للمارة ضمن أحدث تكنولوجيا أمان السيارات (صور)

واحترس من تحريك المفتاح ناحية أقصى اليمين دون أن تلاحظ، لأن أقصى اليمين يوجد خيار خطير نسبياً، وهو ESC Off، هذا النظام يوقف عمل إلكترونيات السيارة وعمل الكمبيوتر المختصين بحمايتك ومنعك من الوقوع في المشاكل والمخاطر أثناء القيادة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات