فنادق أوروبية حققت المعادلة المستحيلة بين الأسعار والجمال (صور)

main image

بالتأكيد يعتبر قضاء العطلات الصيفية في القارة الأوروبية  و فنادقها من أكثر الأشياء التي ستكلفك الكثير من الأموال فأسعار الفنادق في أوروبا تقارب الأرقام الفلكية بالنسبة للكثير من المواطنين العرب.

كيف ستتصرف إذا أمسك بك أحد الموتى؟! (فيديو)

ولكن لا داعي للقلق، فالآن بإمكانك السفر و الإقامة داخل فنادق القارة العجوز، حتى وإذا كنت تمتلك ميزانية محدودة، ففي التقرير التالي سوف تتعرف على أغرب وأقل الفنادق الأوروبية تكلفةً وأكثرها جمالاً. 

1- Lavender Circus Hostel - هنغاريا

كل ما تراه في هذه الصورة يرجع تاريخه إلى بدايات القرن الـ19، فهذا الفندق الذي يقع في العاصمة بودابيست يعتبر من أقدم الفنادق في هنغاريا على الإطلاق. 

وبجانب التمتع بحياة القرن الـ10 ستكلفك الإقامة في غرفة مزدوجة 16 يورو فقط في اللية الواحدة. 

2- Prison Hostel - لاتفيا 

كان هذا الفندق عبارة عن سجن من سجون الاتحاد السوفيتي السابق الذي كان يعتقل فيه معارضو الرأي والمفكرون المناهضون للشيوعية، وعلى الرغم من سقوط الاتحاد السوفيتي وتحويل السجن إلى فندق إلا أنك سوف تُعامل كالمساجين.

ففي الصباح هناك طابور إجباري قبل وجبة الإفطار التي ستقدم لك في صحون وأطباق مثل التي تقدم للسجناء وعند مغادرة الفندق سوف توقع على مجموعة من الأوراق إثبات إطلاق سراحك وسيكلفك المبيت داخل زنزانتك 15 يورو فقط لليوم الواحد. 

فيديو مذهل لنحلة تنتزع مسماراً من حائط!

3- The Red Boat Mälaren - السويد 

يتكون هذا الفندق من سفينة قديمة راسية في أحد الموانئ السويدية، وعلى الرغم من صغر مساحته إلا أن كل شيء داخله نظيف ومرتب وجميع غرفه تطل على البحر بكل تأكيد. 

و للإقامة لمدة يوم واحد فقط في غرفة مزدوجة يجب أن تدفع ما يقارب الـ38 يورو فقط. 

4- Kadir’s Tree House  - تركيا 

تخيل أن تعيش في كوخ تم صنعه فوق إحدى أشجار المناطق الشجرية التركية وتحيطك المناطق الجبلية والأشجار الضخمة من كل جانب لتبدو وكأنك أحد سكان العصر البدائي. 

كل هذه الأشياء موجودة في هذا الفندق الرائع الذي يوجد في تركيا، والذي يبلغ ثمن إيجار كوخ خشبي مزدوج من أكواخه 28 يورو و10 يورو للكوخ الفردي. 

فيديو| أسرار صادمة تخفيها الفنادق عن نزلائها

5- Jumbo Stay Hostel - السويد 

يبدو أنهم يحبون وسائل النقل كثيراً في السويد، فكما تم تحويل سفينة قديمة إلى فندق تم تحويل طائرة إيرباص جامبو إلى فندق رائع من الداخل، فكل شيء نظيف ومرتب كما أن الأسعار تبدأ من 50 يورو.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة