7 مفاتيح لكسب خطيبتك وإبهارها بأفعالك

main image

على الرغم من أن فترة الخطوبة من المفترض أن تكون من أجمل الفترات التي تمر على الرجل والمرأة قبل الزواج إلا أنها أيضاً لا تخلو من المشاكل التي تظهر مقدار الحب والاحترام اللذين يكنهما كل طرف من طرفي العلاقة للآخر.

جمال النساء حول العالم.. لكل دولة جاذبيتها (صور)

وإذا كنت في فترة الخطوبة سيعرض لك التقرير التالي بعض الأمور التي تريد خطيبتك أن تعرفها بشأن مشاعرها وشخصيتها قبل قدوم موعد الزفاف.

1- كن على طبيعتك 

بعد إتمام الزفاف وبدء الحياة الزوجية تتغير شخصيات معظم الرجال بدرجة كبيرة عما كانت عليه في فترة الخطوبة فضغوط الحياة ومشاكلها كفيلة بأن تدخل بعض التغيرات في شخصيات الرجل.

لذلك عندما تكون مع خطيبتك حاول أن تظهر شخصيتك الحقيقية أمامها بكل مميزاتها وعيوبها ولا تصطنع المثالية فهي تعلم جيدأ بأن شخصيات معظم الرجال تتغير بعد الزواج.

2- النقد والتشجيع

يجب عليك إدراك أن خطيبتك التي ستصبح زوجتك قريباً ستكون بمثابة أكبر المشجعين والمؤيدين لك فإذا كنت تعلم أن خطيبتك تحبك تأكد أنها ستدعمك في كل القرارات التي تتخذها بعد الزواج.

أما بالنسبة للنقد فيمكنك أن تسأل من سبقوك بالزواج فإن المرأة لا تستطيع أن تصمت إذا رأتك تقوم بتصرفات خاطئة تؤثر بشكل سلبي على علاقتكما معاً لذلك إذا أهملت زوجتك أو انشغلت عنها فستنال الكثير من النقد اللاذع.

4 تغيرات بسيطة لزواج أفضل

3- لا تتكتم على ماضيك

يميل معظم الرجال إلى التكتم وعدم مصارحة خطيباتهم بماضيهم العاطفي تجنباً للمشاكل ولعدم إغضابهن قد يكون هذا صريحاً ولكن يجب أن تجيب على تساؤلاتها بكل صراحة ووضوح، فبالتأكيد ستشعر ببعض الغضب والغيرة ولكن عندما تهدأ مشاعرها ستعلم في داخلها أنك في النهاية اخترتها هي دون جميع النساء.

4- ستتشرف بذلك ولكن! 

 تدرك خطيبتك جيداً أنك بعد الزواج ستصبح الآمر الناهي وصاحب القرار الأول والأخير فيما يخص حياتكما معاً وهي بالتأكيد متفهمة لهذا الأمر بصدر رحب ولكن كل ما تريده منك أن تمنحها شخصيتها المستقلة لذلك لاتحاول أن تلغي شخصيتها في منزل الزوجية.

5- التنزه والترفيه 

يجب أن تعلم أن التنزه لا يعني الكثير لزوجتك فكل ما تريده منك هو تمضية الوقت معك فالذهاب إلى المجمعات الاستهلاكية معاً لشراء حاجيات المنزل يكفيها أهم ما في الأمر أن تكون برفقتك فالمكان لا يهم.

6- الكثير من الدموع!

في الكثير من الفترات تعاني النساء من عدم انتظام الهرمونات داخل جسمها سواء في أثناء الدورة الشهرية أو حتى في أثناء الأيام العادية، وهو الأمر الذي يساهم في حدوث خلل لحالتها المزاجية مما قد يدفعها إلى البكاء على أشياء ليست لها قيمة.

فكل ما عليك معرفته هو تفهم هذا الأمر ومنحها الكثير من العناق والقبلات فهذا الأمر يحسن حالتها المزاجية ويشعرها بالأمان. 

مدة ممارسة الجنس حول العالم.. وإفريقيا تفجر المفاجأة

7- لا تقلل من اهتماماتها

كما تبدو متابعة المرأة للمسلسلات الدرامية أمراً تافهاً بالنسبة للرجال تشعر أيضاً المرأة بنفس الشعور عند متابعة الرجال لمباريات كرة القدم لذلك لا تقلل من اهتماماتها بل حاول أن تشاركها بعض الأوقات في ما تحب أن تقوم به زوجتك فهذا الأمر يرتقي بالعلاقة الزوجية إلى قمة الحب.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة