من رجال متزوجين: نار الزواج ولا جنة الخيانة! (صور)

main image

تعد الخيانة الزوجية بمثابة القنبلة الموقوتة التي ستنفجر وفق توقيت معين؛ لتقوم بتدمير حياتك الزوجية بشكل لن تستطيع معه إصلاح ما تم تدميره مرةً أخرى، فكل شيء جميل بينك وبين زوجتك قد تم نسفه بقرار خطأ اتخذته في حالة من انعدام الوعي.

4 تغيرات بسيطة لزواج أفضل

ويحمل الكثير من الناس المرأة مسؤولية اتجاه زوجها لخيانتها بسبب عدم اهتمامها بمظهرها، أو بسبب تسلطها وغير ذلك الكثير من الأسباب، ولكن في التقرير التالي سوف تتعرف على أهم الأشياء التي اكتشفها رجال خانوا نسائهم، وندموا عليها  بعد خيانة زوجاتهم.

1- غياب التفاهم 

قد تبدو خيانة الرجل لزوجته في المراحل الأولى تجعله أكثر سعادة، ولكن ما لا يعرفه الكثير من الرجال أن تلك الفترة من السعادة لا تدوم طويلاً، فسرعان ما ستحتاج إلى من يتفهم احتياجاتك النفسية ويعرف ما تحب وما تكره من التصرفات والأشياء دون أن تتكلم حتى.

وبالتأكيد لن تجد من هي أفضل من زوجتك فيما يخص استيعابها وفهمها لشخصيتك واحتياجاتك.

مدة ممارسة الجنس حول العالم.. وأفريقيا تفجر المفاجأة

2- الإفلاس 

عليك أن تعلم أنه مهما بلغت درجة ثروتك سوف تصاب بالكثير من الأضرار المالية والاقتصادية فيما يخص أموالك، فإشباع رغباتك العاطفية المراهقة أمر ليس مجانياً بالنسبة للنساء.

3- ماذا عن أولادك؟

بالتأكيد لن تربطك علاقات قوية بأولادك إذا اكتشفوا الأمر، وستكون محظوظاً جداً إذا ظل باب تبادل الأحاديث مفتوحاً، ولكن لا تأمل أن تكون نابعة من القلب أو يغلب عليها الحب والاحترام، فأنت لم تعد قدوة لهم بعد الآن.

كيف تنظم حياتك الجنسية في رمضان

4- الوحدة 

لا تظن أن العلاقات غير المشروعة سوف يكتب لها الديمومة والاستقرار، فكل المسألة تتمحور حول المصالح المتبادلة سواء المادية أو إشباع الرغبات العاطفية لطرفي العلاقة.

بالتأكيد إذا علمت المرأة أن زوجها له علاقات أخرى ستهجره هي وأولاده ليصبح وحيداً في نهاية المطاف، وربما يصل الأمر به إلى بلوغ سن الشيخوخة والموت وحيداً.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة