أهداف صنفت على أنها الأجمل والأهم في العالم (فيديو)

main image
4 صور
أهداف صنفت على أنها الأجمل والأهم في العالم (فيديو)

أهداف صنفت على أنها الأجمل والأهم في العالم (فيديو)

أهداف صنفت على أنها الأجمل والأهم في العالم (فيديو)

أهداف صنفت على أنها الأجمل والأهم في العالم (فيديو)

أهداف صنفت على أنها الأجمل و الأهم في العالم (فيديو)

أهداف صنفت على أنها الأجمل و الأهم في العالم (فيديو)

أهداف صنفت على أنها الأجمل والأهم في العالم (فيديو)

أهداف صنفت على أنها الأجمل والأهم في العالم (فيديو)

بالتأكيد يشعر الجميع بالفرح والسعادة عندما يسجل فريقه أهدافاً في مرمى منافسيه، ولكن تختلف معايير الفرحة بالنسبة لكل هدف، فهناك أهداف تشعرك بالسعادة اللحظية، وهناك أهداف أخرى تجعلك تشعر بالفخر والسعادة كلما تذكرتها مهما مرت السنون.

حركة طالبان تهدد عائلة أفغانية بسبب ميسي! (صور و فيديو)

وفي التقرير التالي سوف تشاهد بعض الأهداف الكروية التي لاتزال خالدة في قلوب وعقول كرة القدم بسبب جمالها وأهميتها.

1- دينيس بيركامب- الأرسنال

اختارت جماهير كرة القدم الإنجليزية هدف الهولندي المخضرم الذي سجله ضد نيوكاسل يونايتد كأفضل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز على مر التاريخ، فلقد سجل بيركامب الهدف بمهارة استثنائية فاقت كل التصورات.

2- ديفيد بيكهام- مانشستر يونايتد

في موسم 1996 سجل قائد مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام هدفاً تاريخياً في شباك فريق ويمبلدون الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

3- روبيرتو كارلوس- البرازيل

تحدى هذا الهدف الذي سجله أفضل ظهير أيسر برازيلي في التاريخ كل قوانين الفيزياء، فالكرة سكنت الشباك الفرنسية بعد أن ظن الجميع أنها بعيدة عن المرمى.

4- بيليه- سانتوس

لا شك أن الكثيرين يعتبرونه أفضل لاعبي تاريخ كرة القدم على الإطلاق، ففي البرازيل يحتل الجوهرة السمراء مكانة خاصة في قلوب البرازيليين بسبب ما فعله من أجل بلاده على صعيد كرة القدم.

وفي الفيديو التالي سوف تشاهد تصويراً تخيلياً بحسب زملاء بيليه من اللاعبين لعدم وجود نسخ مرئية عن الهدف  للهدف الذي سجله  وهو في الـ18 من عمره فقط.

5- مارادونا- الأرجنتين

بالتأكيد لا نستطيع أن ننسى الهدف الذي سجله أيقونة كرة القدم العالمية في شباك المنتخب الإنجليزي والذي اختير كأفضل هدف في مباريات كأس العالم على مر العصور.

لاعبون حصلوا على الأوسكار داخل الملاعب بسبب تمثيلهم! (فيديو)

6- ميسي- برشلونة

يبدو أن الطريقة المارادونية هي الطريقى المفضلة لدى اللاعبين الأرجنتينيين في تسجيل الأهداف، فبعد مرور العديد من السنوات على هدف مارادونا الشهير في شباك المنتخب الإنجليزي أعاد البرغوث الهدف إلى الحياة مرة أخرى أمام فريق خيتافي الإسباني.

7- كريستيانو رونالدو- مانشستر يونايتد

أطلق صاروخ ماديرا هدفاً تاريخياً مزق به شباك فريق بورتو البرتغالي أثناء المباراة التي جمعت الفريق البرتغالي بماشستر يونايتد.

8- جورجي هاجي- رومانيا

بعد اعتزال الأسطورة الرومانية جورجي هاجي لن تنجب تلك الدولة لاعباً بجودة عالمية مثل هذا اللاعب حتى الآن، فالمنتخب الروماني في فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي كان من أقوى منتخبات القارة بفضل هذا اللاعب.

9- زيدان- ريال مدريد 

عام 2002 وأثناء المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا التي جمعت بين بايرن ليفركوزن والميرنجي سجل زيدان هدفاً جعل الجماهير والمعلقين يصابون بالجنون بسبب روعة الهدف.

10- جورج وياه- ميلان

سجل أفضل لاعب إفريقي في تاريخ القارة السمراء هدفاً لن ينساه عشاق نادي الميلان الإيطالي، فلقد تكفل اللاعب الأسمر بمفرده بمراوغة لاعبي فريق فيرونا قبل أن يسجل الهدف.

11- زلاتان إبراهيموفيتش- أياكس امستردام

سجل السلطان هدفاً رائعاً سيظل محفوراً في سجلات كرة القدم إلى الأبد أثناء لعبة في نادي أياكس أمستردام الهولندي.

12- ماركو فان باستن- هولندا

بالتأكيد هو أحد أفضل اللاعبين الهولنديين في التاريخ إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق، ففي نهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 1988 سجل لاعب ميلان السابق هدفاً يبدو مستحيلاً من الناحية التشريحية لوضعية جسمه بالنسبة إلى المرمى.

كم أنتي مجنونة يا كرة القدم ..شاهد كيف فرح لاعبو ليستر سيتي باللقب (فيديو)

13 - روبيرتو كارلوس- ريال مدريد

لن تكفي الكلمات لوصف هذا الهدف الذي لم يحدث مرةً أخرى من بعد إعلان روبيرتو كارلوس اعتزال كرة القدم، فطريقة تسجيل هذا اللاعب للأهداف تختلف عن اللاعبين الآخرين.

14- سعيد العويران- السعودية

لا شك أن جيل المنتخب السعودي الذي شارك في منافسات كأس العالم عام 1994 هو أبرز الأجيال الكروية التي أنجبتها  ملاعب كرة القدم السعودية على الإطلاق، ولقد تم اختيار هدف العويران من ضمن أفضل 10 أهداف تم تسجيها في كأس العالم.

15- زلاتان إبراهيموفيتش- السويد

هذا لا يحدث كل يوم، هذا هو أفضل وصف لهدف السلطان في مباراة منتخب السويد أمام منتخب الأسود الثلاثة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة