ألعاب تنصحك أبل بتحميلها مجاناً وتصلح للأندرويد

main image

هناك طوفان من الألعاب الجديدة التي ستتوفر قريبًا بمتجر التطبيقات App store، ربما لن تجد لديك الوقت الكافي لفحص كل منها؛ لتقرر أيها تستحق تمضية وقتك في لعبها.

بهذا التطبيق يمكن لهاتف أيفون التحكم بتليفزيون أندرويد

ولكن لحسن الحظ أصدرت أبل قائمة مختصرة من 10 ألعاب تعتقد الشركة أنه يجب أن تمتلكها في هاتفك الآيفون، ولقد وفرت أبل معظم تلك الألعاب بشكل مجاني.

Thumb Drift Furious

 Thumb Drift Furious هي لعبة  تمكنك من سباق السيارات (مع الكثير من الانجراف)، وهذه اللعبة التي تؤدي إلى الإدمان تتميز بسهولة القفز والحركة، وكما يقول أحد المعلقين على التطبيق: "أنت حقاً بحاجة فقط إلى الإبهام للعب تلك اللعبة الممتعة) .

السعر : (مجانية)

للتحميل (iOS):

(Android)

Lara Croft GO

لعبة Lara Croft GO هي نسخة Tomb Raider من لعبة Monument Valley (لعبة ألغاز مسلية ولذيدة "). يقول أحد المعلقين: "إنها تجعلني أفكر، ويكفي أنها تجعلني أعيش تحديًا مفيدًا وليس محبطًا".

السعر : مجاني

للتحميل (iOS)

للتحميل (Android) :

 Crossy Road

إذا كنت من محبي اللعبة الكلاسيكية Frogger، فأنت من خلال لعبك لـcrossy Road  ستنتقل إلى مستوى جديد من المتعة والإدمان، فهي تجمع بمهارة بين لعبة Frogger مع نمط فن المكعبات الجميل، الذي يجعل اللعبة تنبض بالحياة بطريقة ساحرة.

السعر: مجانية

 

للتحميل (iOS):

بهذه الطريقة يمكنك إجراء مكالمات جماعية على فيس بوك

Downwell

في Downwell، أنت تلعب من وجهة نظر صبي صغير يذهب إلى أسفل البئر "بحثاً عن كنوز لا حصر لها معه فقط حذاء مليء بالأسلحة لحمايته". قم بجمع الأحجار الكريمة وحوش المعركة خلال رحلتك .

السعر : مجاني

للتحميل (iOS):

للتحميل (Android):

Clash Royale

أصدرت لعبة Clash Royale من قبل نفس المبدعين الذين أنتجوا لعبة Clash of Clans، وتعد Clash Royale  لعبة متعددة اللاعبين، كما تعتبر مزيجاً بين لعبة البطاقات ولعبة المعارك، وخلالها يمكنك مبارزة لاعبين من جميع أنحاء العالم، لذلك سيكون لديك دائماً شخص ما للعب، حتى لو كنت في منتصف الليل.

السعر : مجاني

التحميل (iOS) :

التحميل (Android) :

Badland 2

تعد Badland2 هي تكملة للجزء الأول من لعبة المغامرات التي أذهلت اللاعبين، والتي حازت على العديد من الجوائز، ولكن مع إضافة العديد من الرسومات الرائعة التي لا مثيل لها، هدفك هو توجيه مخلوق غريب خلال بيئات مختلفة، وعليك أن تصل لأهداف معينة وتتخطي خلالها كل التحديات والعقبات، وتعد Badland2 لعبة متعددة اللاعبين، تمكنك من اللعب مع الأصدقاء الشخصيين أو على الإنترنت.

السعر : 3.99 دولار

للتحميل (iOS)

الرموز التعبيرية على فيديوهات "سناب شات" أصبحت متاحة

Wonky Ship

تضعك اللعبة في دور رائد فضاء، وتحاول ذبذبة طريقك للخروج من الثقب الأسود. ولقد حذر منتجو اللعبة جميع اللاعبين: "سوف تموت في كثير من الأحيان".

السعر : مجانًا

للتحميل (iOS):

للتحميل (Android):

Capitals

Capitals هي لعبة كلمات تحمل طابعاً بسيطاً من المخاطر، استخدام الكلمات للدفاع عن أراضيك والتحرك نحو احتلال أراضي وعاصمة خصمك.

السعر : مجاني

للتحميل (iOS)

iSlash Heroes

لعبة iSlash Heroes تتطلب التفكير السريع والسليم وكل مرحلة لا تشبه سابقتها، حيث إنه عليك تقطيع لوحة باستخدام سيف النينجا والتخلص من أجزائها؛ حتى بقاء جزء معين فقط يختلف باختلاف المرحلة.

عليك تجنب نجوم النينجا وإلا سوف تخسر اللعبة.. اللعبة تمنحك النقاط وفق سرعتك أثناء ممارسته، وكذلك وفق عدد مرات التقطيع التي تقوم بها، اللعبة لديها مستويات مذهلة تصل إلى 290 مرحلة.

السعر : مجاني

للتحميل (iOS)

للتحميل(Android)

Star Wars: Galaxy of Heroes

تقوم خلال Galaxy of heroes بتكوين فريق من شخصيات حرب النجوم، ومن ثم محاربة المعارضين، وذلك عبر استخدام الـ"أر بي جي".

وسواء كنت من محبي النسخ الأصلية، أو الأعمال السابقة التي تحمل نفس الفكرة، يمكنك مزج شخصيات من جميع عصور حرب النجوم في فريقك.

السعر: مجاني

للتحميل (iOS):

للتحميل(Android):

حمل آخر تحديث لإنستغرام وتعرف على مميزاته

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا