«القطار الطائر» أفخم طائرة خاصة شاهدها من الداخل (صور)

main image

ليس هناك شيء أروع من أن تسافر على متن طائرة خاصة، وكلما زادت رفاهية وفخامة تلك الطائرة من الداخل زادت المتعة خلال الرحلة.

سر الثقوب الصغيرة في نوافذ الطائرات

والطائرة التي سنعرضها لك في هذا التقرير، أطق عليها الكثيرون لقب القطار الطائر، ويعود هذا اللقب إلى ما تحتويه الطائرة من إمكانات يستحيل أن تجتمع على متن طائرة واحدة بل قطار كامل.

الطائرة تتسع لـ19 راكباً، يحصلون خلال رحلتهم على كل وسائل الراحة والرفاهية، ولا يشعرون أبداً بأنهم على متن طائرة خاصة صغيرة الحجم، وهو ما راعاه المصممون فيها.

تحتوى الطائرة على خمسة مقاعد منفصلة توفر مناخاً جيداً لممارسة الأعمال على متن الطائرة، وعقد الاجتماعات، مع وجود طاولة تتيح للمجتمعين استخدام حواسيبهم وأجهزة التابلت الخاصة بهم.

طائرات الملوك والرؤساء الأغلى في العالم (صور)

كما تحتوي الكابينة الرئيسية المخصصة للاسترخاء على مقعدين مريحين تمكن راكبين من مشاهدة الأفلام من خلال شاشة ضخمة، إضافة إلى وجود أريكة كبيرة توفر مساحة للراغبين في الانضمام إليهم ومشاهدة التلفاز.

جميع مقاعد الطائرة قابلة لتعديل وضعياتها، ويمكن فردها تماماً لتتحول إلى أسرة، كما أنها مزودة بأجهزة واي فاي؛ ليتم التحكم بها من خلال أجهزة تابلت.

"إير باص" تغير مفهوم السفر بأحدث طائرة فى العالم (فيديو)

طول كابية الطائرة المخصصة للركاب يصل إلى 78 قدماً، بينما يبلغ عرض الكابية 12 قدماً، وهي مساحة كبيرة تمنح الركاب حرية في الحركة، وشعوراً بالراحة النفسية.

غرفة النوم الرئيسية على متن الطائرة مزودة بحمام خاص، يحتوي على كابية استحمام مربعة، ومكتب صغير لمتابعة الأعمال في خصوصية.

بنتلي تطلق أسرع سيارة فارهة فى تاريخها (فيديو وصور)

يمكن للقطار الطائر أن يحلق لمساقة 6900 ميل دون توقف، وبسرعة تصل إلى 540 ميلاً في الساعة.

يخوت أم منتجعات عائمة؟.. شاهد واستمتع (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات