يوم رائع للأندية العربية في دوري الأبطال (فيديو)

main image

شهدت مباريات الجولة السادسة من البطولة الأقوى داخل القارة الأسيوية دوري أبطال آسيا نتائج إيجابية للفرق العربية المشاركة في البطولة مثل الهلال والعين.

كم أنتِ مجنونة يا كرة القدم..شاهد كيف فرح لاعبو ليستر سيتي باللقب (فيديو)

- مباراة الهلال وتركتور 

خطف فريق الهلال السعودي بطاقة التأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزه على تركتور سازي تبريز الإيراني 2-1 ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة . 

حيث  تقدم سالم الدوسري بهدف للهلال في الدقيقة 15، ثم عادل الكاميروني الويس نونج لتركتور في الدقيقة 48، قبل أن يسجل البرازيلي البديل إيلتون الميدا هدف الفوز للفريق السعودي في الدقيقة 72. 

.

- مباراة الأهلي والجيش 

قمة الإبداع ..مشجع الأهلي السعودي يحتفل بالدوري بطريقة استثنائية ! (فيديو)

انتهت نتيجة مباراة الاهلي والجيش بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل، ورغم هذا الفوز لم يتأهل الأهلي إلى الدور التالي من البطولة بسبب فوز العين على ضيفه ناساف كارشي، وبذلك يودع الأهلي السعودي دوري أبطال آسيا.
 
وسجل أهداف الأهلي كل من اللاعب ماركو أنطونيو في الدقيقة 62 من المباراة، واللاعب أسامة هوساوي في الدقيقة 85 من المباراة، وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين. 
 

 
مباراة العين وناساف كارشي
حقق العين فوزاً مستحقاً على فريق ناساف كارشي في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة في دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل كل من دانيلو مورينو، وأحمد إسماعيل هدفي العين في الدقيقة الـ 39 و90 . 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة