لماذا سيكون عام 2020 هو عام الحزن في الـ WWE؟ (صور)

main image

في الرياضة تنشأ علاقة عاطفية بين نجومها ومشجعيهم، فهذه العلاقة العاطفية تمتد داخل وخارج ملاعب وحلبات الرياضات المختلفة، فجمهور النجوم يشعرون وكأن هؤلاء النجوم جزء لا يتجزأ من حياتهم. 

ولكن سنة الحياة قائمة على التغير دائماً، فليس هناك ثوابت في عالمنا، وهذا الأمر ينطبق على نجوم الـ WWE، فعاجلاً أم آجلاً سوف يعتزل نجوم المصارعة الحرة الذين يمتلكون جماهير تقدر بالملايين. 

5 حقائق مذهلة تعرفها لأول مرة عن حياة ستيف أوستن

ويعد قرار اعتزال نجوم الـWWE ممارسة المصارعة الحرة أصعب القرارات التي يتخذها المصارع في حياته على الإطلاق، وبحلول عام 2020 سوف يصاب عشاق الـWWE بالكثير من الحزن فأكثر من نجم من النجوم الذين حملوا اسم الـWWE على اكتافهم سوف يعلنون اعتزالهم خلال السنوات القليلة القادمة بحيث سيشهد عام 2020 اختفاء معظم تلك الأساطير عن حلبات المصارعة إلى الأبد. 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أبرز النجوم الذين لن تراهم ينافسون في أحداث راسلمينيا أو أي بطولات أخرى بسبب اعتزالهم المصارعة في السنوات القليلة القادمة. 

10- رايباك 

سوف يعتزل أحد أضخم المصارعين في تاريخ الـ WWE بحلول عام 2020 فبجانب إحباطه من عدم الفوز بأي لقب فردي في تاريخه سوف يكون كبر سن راي باك هو أحد العوامل الرئيسية في اعتزاله. 

9- مارك هنري

بعد عقدين من الزمان داخل اتحاد الـWWE لم يتبق في العلاقة التي تربط بين أقوى رجل في العالم، وبين حلبات المصارعة الحرة  للمحترفين الكثير من السنوات، فكبر عمر العملاق الأسمر لن يساعده في الاستمرار العديد من السنوات . 

8- كين 

بالتأكيد يعتبر هذا المصارع من أكثر المصارعين رعباً وقوة على الإطلاق، وعلى الرغم من ابتعاده عن المصارعة بشكل كبير وتوليه منصباً إدارياً داخل الـWWE إلا أن المصارع المخضرم الذي يبلغ من العمر 49 عاماً قد يعلن اعتزاله من اتحاد المصارعة الحرة للمحترفين بشكل نهائي خلال السنوات القادمة.

10 نجوم في المصارعة سرقوا الضربات القاضية لمنافسيهم (فيديو)

7- كريس جيركو

يعتبر كريس جيركو من اللاعبين الذي سطروا لأنفسهم تاريخاً من المجد والجماهيرية الهائلة داخل رياضة المصارعة الحرة وعلى الرغم من رجوعه مرةً أخرى للظهور في عدة مناسبات داخل حلبات الـWWE إلا أن اللاعب المخضرم لم يعد صغيراً كما في السابق ومن المرجح اعتزاله بشكل نهائي في عام 2020 . 

6- بيج شو 

بعد بلوغ أضخم رياضي في العالم عامه الـ44 أصبح من المرجح أن يعتزل المصارع المخضرم رياضة المصارعة الحرة بعد سنوات كثيرة من العطاء والتفاني.

5- ذا ميز 

بعد حصوله على لقب بطولة القارات اختفى المصارع المخضرم عن عروض الـ WWE الأساسية، ويبدو أنه لن يطيل البقاء داخل حلبات المصارعة الحرة. 

4- اَر- تروث 

بعد سنوات كثيرة قضاها المصارع المخضرم داخل حلبات المصارعة عبر تروث عن رضاه التام بالفترة التي قضاها كمصارع، كما عبر عن نيته الاعتزال قريباً جداً لإفساح المجال أمام المواهب الصغيرة . 

3- بروك ليسنر 

بعد فترات متقطعة من تركه وعودته مرةً أخرى إلى عالم الـWWE بالتأكيد لن نرى آلة الدمار الجبارة بروك ليسنر داخل حلبات المصارعة الحرة بحلول عام 2020 بسب العُمر . 

ملخص شامل لما حدث في منافسات راسلمينيا الـ 32 (فيديو)

2- أندر تيكر 

سيبقى اسم هذا المصارع المرعب خالداً في سجلات المصارعة الحرة للمحترفين بكل تأكيد، فالمصارع الذي يبلغ من العمر 52 عاماً بكل تأكيد لن يواصل اللعب لمدة 4 أعوام قادمة.

1- جون سينا 

على الرغم من أنه يبلغ من العمر 40 عاماً إلا أن عدد سنوات هذا اللاعب لن تكون المسؤولة عن اعتزاله مبكراً بقدر سوء الحظ الذي يلازمه على صعيد التعرض للإصابات .

فلقد تسبب تعرض اللاعب للإصابه في غيابه عن الكثير من الأحداث الهامة للـWWE. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة