إشارات غريبة لم تلحظها بمشاهد بعض الأفلام (صور)

main image

في كثير من الأحيان تمر على المشاهد بعض اللقطات في الأفلام السينمائية، قد لا يلاحظها نظراً لاندماجه في مشاهد معينة تخطف نظره بعيداً عن البعض الآخر.

ولكن بالتمعن والتركيز في بعض اللقطات سنجد علامات غريبة وإشارات ظهرت في بعض مشاهد الأفلام الشهيرة، لا نعلم لماذا ظهرت، ولكنها تستدعي أن نلقي عليها نظرة متمعنة؟

ففي فيلم Raiders of the Lost Ark، سنجد أنه في مشهد العثور على أحد التوابيت المليئة بالكنوز بعض الكتابات الهيروغليفية الموجودة على أحد الأعمدة على يسار الشاشة.

نجمات جميلات حتى دون المكياج (صور)

ووسط تلك الكتابات سنجد شيئاً في منتهى الغرابة، وهو الروبوت R2-D2، والروبوت C-3PO، أحد الشخصيات الشهيرة من فيلم Star Wars الشهير.

فان دام للشباب: تعلموا من النبي محمد (فيديو)

أما في فيلم Fight Club، فسنلاحظ أن مشروبات Starbucks ظهرت في عدد كبير من المشاهد، وأوضحها كانت كوب القهوة الموجود في تلك اللقطة، فهل كانت الشركة أحد رعاة الفيلم !

وعن فيلم A Clockwork Orange، سنجد أن في هذا المشهد، يظهر رقم 2001 أسفر المكتب الظاهر في المشهد، وهو يشير إلى الفيلم الآخر الذي يعود لنفس المخرج ستانلي كوربيك، 2001: A Space Odyssey.

عارضة أزياء تمتلك أغرب عيون في العالم! (فيديو)

أما في فيلم علاء الدين والمصباح السحري، فسنجد أن النمر الذي تمتلكه ياسمينا، لحظة خروجه من المصباح يشبه إلى حد كبير شخصية ميكي ماوس الكرتونية.

وفي فيلم Tron، أنتجته والد ديزني ، وهو ما قد يفسر ظهور وجه ميكي ماوس في خلفية أحد المشاهد الهامة في الفيلم .

أفلام أثبتت جهل الغرب وبرأت العرب من الدجل (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير