امتلك مفاتيح قلب زوجتك بتلك الأمور

main image

على الرغم من أن لكل زوجة مفاتيح خاصة لقلبها وعاطفتها إلا أن هناك بعض الأمور الثابتة التي تشترك فيها جميع النساء، فالمشاعر والعاطفة من أكثر المفاتيح التي تفتح قلوب كل النساء. 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على كيفية استخدام تلك المفاتيح لامتلاك قلب زوجتك إلى الأبد.

النساء يفترسن هذه الأنواع من الرجال (صور)

1- الكثير من الإطراء

فاستماع المرأة إلى الكلام الجميل يكون مصدره الزوج قد يكون بالنسبة لها أهم من ممارسة الجنس، فالمرأة تعشق سماع الكلمات الرقيقة  خصوصاً من أقرب الناس إليها وهو زوجها.
 
2- استمع فقط  
 
تقع مُعظم حالات الطلاق بين الأزواج بسبب فُقدان التواصل بينهُما، فالزوجة لا تجد من يستمع لها والزوج يعتبرها كثيرة الكلام، وبالتالي يُصبح كلا الزوجين في عالمين منفصلين.
 
ولذلك يجب على الرجل الاستماع إلى زوجته بانتباه، فكل ما تريده منك هو أن تشعر باهتمامك بها، فهي لا تريدك أن تقدم حلولاً لمشاكلها.
3- الوقت المقدس! 
 
 
لا تدع المُناسبات العائلية أو ضغوطات الحياة تُنسيك تخصيص وقت لزوجتك، فيوم واحد تقضيه مع زوجتك بمفردكما كل أُسبوع يزيد من التفاهُم بينكما ويعُزز لغة الحوار مما ينعكس إيجاباً على حياتك الزوجية.
 
4- القليل من المال! 
 
حاول أن تشتري لها بعض الهدايا البسيطة المفاجئة التي لا ترتبط بمناسبة معينة، فعلى الرغم من بساطة الأمر إلا أن النساء يعتبرن الهدايا أحد العوامل التي تدل على حب أزواجهن لهن. 
 
5- التسوق .. للأسف 
 
 
بالتأكيد يعتبر التسوق أكثر الأمور إحباطاً وتعباً بالنسبة إلى الرجال بمختلف أعمارهم، فحتى الأطفال الذكور لا يستطيعون البقاء كثيراً مع أمهاتهم أثناء التسوق. 
 
ولكن وعلى الرغم من الملل فإن مكانتك في قلب زوجتك واحترامها لك سوف يصل إلى أعلى المستويات على الإطلاق، فمجرد مشاركتك لها فيما تحبه يعتبر أمراً كافياً لتعشقك إلى الأبد. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة