ابتكارات بسيطة حلت مشاكل كبيرة (صور)

main image

هناك بعض الابتكارات البسيطة التي توصل إليها بعض الأشخاص، غيرت مفهوم الكثير من الأشياء في حياتنا، بل وساهمت في حل بعض المشاكل التي كنا نظن أنها لن تحل، وكنا نحاول التأقلم معها.

أغرب 5 اغتيالات حدثت على الهواء مباشرةً ! (فيديو)

وفي هذا الموضوع سنعرض لك أبرز تلك الابتكارات البسيطة التي توصل إليها بعض المبتكرين، فحلت الكثير من مشاكلنا.

يعتبر الاستيقاظ مبكرا من أصعب الأمور التي قد يمر بها الرجل خاصة وإن كانت ليلته السابقة مليئة بالإرهاق والعمل، واستخدام المنبه التقليدي قد لا يفيدك، لذا توصل مبتكر إلى عمل المنبه في سجادة صغيرة لا ينطفئ إلا إذا قمت من نومك ووقفت بكلتا قدميك عليه، فهو أذكى طريقة تجبرك على الاستيقاظ.

جميعنا نحب الاسترخاء والجلوس في المتنزهات من وقت إلى آخر؛ للاستمتاع بالطقس أو تقضية وقت الفراغ، ولكن مشكلتنا الأساسية هي أن تلك المتنزهات تكون خالية من مصادر الطاقة لإعادة شحن الهواتف.

خادمة تنتقم من عائلة كويتية بطريقة مروعة! (فيديو)

ولكن هناك من توصل لحل، بعمل مقاعد يمكنك الاسترخاء عليها، وفي نفس الوقت مزودة بخلايا شمسية تولد للجالس عليها طاقة كهربائية يمكنه استخدامها غي إعادة شحن بطارية هاتفة والاستمتاع لمدة أطول بالمتنزه.

يعاني الكثير من الأزواج من آلام الرقبة والأكتاف، وذلك بسبب رغبة زوجاتهن في احتضانهن أثناء النوم، مما يسبب ضرر لعضلات الرقبة لدى الزوج، ولكن هناك من حل تلك المشكلة بابتكار مرتبة تحتوي على عدد من الفراغات العرضية التي تمكن الزوج من إراحة يده بينها عند احتضانه لزوجته خلال النوم.

غرب 5 أزمات مر بها العالم.. «اختفاء المناديل وقلة النساء» الأبرز

بالتأكيد كنت تواجه مشكلة عند رغبتك في تنظيف نوافذ مكيف السيارة لإزالة الأتربة المتراكمة، وذلك بسبب صعوبة دخول أدوات التنظيف بين فتحاتها الضيقة، ولكن تلك القطعة من القماش الهلامي، يمكنها الدخول إلى أضيق الأماكن وتنظيفها والخروج كقطعة واحدة محملة بالأتربة.

بطاريات الفأرة اللاسلكية دائما ما تفاجئك بنفاذها في أوقات غير مناسبة على الإطلاق، ولذلك طورت إحدى الشركات ميزة جيدة وهي إمكانية إعادة شحن البطاريات من خلال توصيلها على مدخل USB  الخاص بجهاز الكمبيوتر؛ لتصبح إعادة شحن تلك البطاريات أسهل وأسرع.

فيديو| مشاهد تصنيع «النقانق» ستجعلك تفكر جيداً قبل تناوله

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات