أفضل النظارات الشمسية الرجالية لفصل الصيف وأسعارها (صور)

main image
11 صور
النظارات الشمسية الصيفية التي تليق بالرجل العربي

النظارات الشمسية الصيفية التي تليق بالرجل العربي

نظارات راي بان  كلوب ماستر بسعر ١٥٠ دولار

نظارات راي بان كلوب ماستر بسعر ١٥٠ دولار

 دارك فيوتشر من أسوس بسعر ٥٥ دولار

دارك فيوتشر من أسوس بسعر ٥٥ دولار

نظارات كليف من ورابي باركر بسعر ١٣٨ دولار

نظارات كليف من ورابي باركر بسعر ١٣٨ دولار

 راوند بيلوت من رالف لورين  بسعر ٢٦٠ دولار

راوند بيلوت من رالف لورين بسعر ٢٦٠ دولار

برادا فينتج ستايل بسعر 310 دولار

برادا فينتج ستايل بسعر 310 دولار

فانيزيا تورتي شيل من غاريت لايت بسعر ٣٥٥ دولار

فانيزيا تورتي شيل من غاريت لايت بسعر ٣٥٥ دولار

كامب بيل تايني سكوير من توم فورد بسعر ٣٦٠ دولار

كامب بيل تايني سكوير من توم فورد بسعر ٣٦٠ دولار

 سترامير من أوليفر بيبولز بسعر 365 دولار

سترامير من أوليفر بيبولز بسعر 365 دولار

 غولد تولانت من ماكيتا بسعر٤٣٣ دولار

غولد تولانت من ماكيتا بسعر٤٣٣ دولار

إرمنيغيلدو زينيا بسعر  263 دولاراً

إرمنيغيلدو زينيا بسعر 263 دولااًر

اختيار النظارات الشمسية ليست بالمهمة السهلة، فهناك الكثير من الأمور التي يجب أخذها بالحسبان عند الاختيار. شكل وجهك، لون بشرتك، نوعية النظارات وطبعاً سعرها. 
 
البعض يعتبر أن النظارات الباهظة الثمن أفضل بأشواط من أي نوع آخر، وهذا الأمر صحيح نسبياً؛ لأنك ستضمن لنفسك نظارات شمسية مصنوعة من أفضل المواد؛ لكن حين يتعلق الأمر بالهدف الأساسي من النظارات وهو حماية العيون فإن النظارات المتوسطة السعر يمكنها أن تحقق ذلك الهدف أيضاً. السبب هو أن صناعة العدسات التي تحمي العيون غير مكلفة، ويتم إنتاجها من قبل ٣ شركات فقط وهي لوكسوتيكا، سافيلو، وماركولين. أي أن جميع العدسات في العالم مصدرها هذه الشركات. 
نظارات راي بان 
 
 
الماركة المفضلة لعدد كبير من الرجال حول العالم؛ لكونها جميلة وعملية وتناسب جميع الميزانيات. راي بان واي فيرير جميلة وعملية وسعرها هو ١٤١ دولاراً. كلوب ماستر كلاسيك خيار مثالي لهذا الموسم؛ لكون النظارات الدائرية موضة الموسم، وميزة هذا الموديل تكمن في الإطار يكسر النمط. سعر كلوب ماستر هو ١٥٠ دولاراً. 
 
نظارات أسوس 
 
إن كانت النظارات الدائرية تناسب وجهك فنظارات دارك فيوتشر من أسوس مثالية لك. النظارات الدائرية كما سبق وذكرنا موضة الموسم، وإن كنت من الذين يمكنهم الظهور بشكل رائع بها فهذا من حسن حظك. جمال الإطار هذا يكمن في العرض الذي يضيفه الإطار كما أن السعر مقبول جداً وهو ٥٥ دولاراً. 
نظارات ورابي باركر 
 
 
بالإضافة إلى روعة وجمال نظارات ورابي باركر فإن هذه الشركة تعمل وفق مبدأ أن سوق النظارات تحقق أرباحاً غير منطقية خصوصاً أن الزبون يدفع ٩٠٪ أكثر من تكلفة النظارات. تقدم نظارات عالية الجودة وبأسعار مقبولة. نظارة كليف عصرية وأنيقة وتضمن لك طلة مميزة. سعر نظارة كليف من ورابي باركر هو ١٣٨ دولاراً. 
 
نظارات رالف لورين 
 
 
رالف لورين مصمم عريق ويملك خبرته الكبيرة في مجال تصميم الملابس، وحين قرر خوض مجال النظارات الشمسية فهو لم يبتعد كثيراً عن نمطه الخاص. نظارات راوند بيلوت مميزة جداً، وعملية وبقدرة عالية على التحمل. سعر النظارات هو ٢٦٠ دولاراً. 
نظارات برادا
 
 
من النظارات المميزة جداً بإطاراتها المستطيلة الشكل. من النظارات التي يمكنها أن تلفت الأنظار من دون شك. في حال كنت تملك شكل الوجه الذي تناسبه الإطارات المستطيلة فإننا ننصح بهذه النظارات بشدة. سعر نظارات برادا فينتج ستايل هو 310 دولارات. 
 
نظارات غاريت لايت 
شركة غاريت لايت من الشركات الحديثة نسبياً؛ إذ تأسست عام ٢٠١٢ لكنها حجزت مكانتها في عالم النظارات الشمسية والطبية على حد سواء. تعرف بحرفيتها العالية وموديلاتها الرائعة. نظارات فانيزيا تورتي شيل تجمع بين الأناقة والجمال والنمط العصري، أما سعرها فهو ٣٥٥ دولاراً. 
نظارات توم فورد 
بطبيعة الحال لا يمكن أن تخلو أي لائحة تتعلق بالنظارات الشمسية من نظارات توم فورد. الخيارات غير محدودة والعناية الفائقة بالتفاصيل تجعلها جميلة ومميزة. كامب بيل تايني سكوير تجمع بين الأناقة والعصرية، أما سعرها فهو ٣٦٠ دولاراً. 
 
نظارات أوليفر بيبولز 
 
نظارات الأفياتور كبيرة الحجم هذه عملياً عديمة الوزن. فلا تدع حجمها يخدعك. الإطار الرفيع جداً يوفر الدعم والحماية للعدسات لكن لا يضيف الوزن أو الثقل. جميلة وعصرية وأنيقة. سعر نظارات سترامير من أوليفر بيبولز هو 365 دولاراً.  
نظارات ماكيتا  
 
 
الشركة الألمانية هذه معروفة بأنها تقدم الأفضل من ناحية التصميم والمواد المستخدمة. تعتمد وبشكل كبير على التصنيع اليدوي وتمنح التفاصيل عناية فائقة. نظارات غولد تولانت الدائرية يبلغ سعرها ٤٣٣ دولاراً. 
 
نظارات إرمنيغيلدو زينيا
 
نظارات إرمنيغيلدو زينيا تقع بين الموديلات الأيقونية والنمط العصري الجميل. نظارات الأفياتور هذه تجمع بين الزوايا والانحناءات التي تشبه أناقة جيمس بوند وشقاوة توم كروز. سعر نظارات إرمنيغيلدو زينيا هو 263 دولاراً.  

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق