5 لاعبين تكرههم ولكن تتمنى انضمامهم لناديك المفضل

main image

قد لا يكون السلوك السيئ لبعض لاعبي كرة القدم هو السبب الرئيسي الذي يجعلهم مكروهين من قبل بعض جماهير كرة القدم، فأحياناً تكون المهارات الخارقة نقمة على اللاعبين . 

10 نجوم يعشقون ريال مدريد.. «أسماء غير متوقعة!» (صور)

ففي التقرير التالي سوف تتعرف على 5 لاعبين تسببوا بالكثير من  حالات الحزن لجماهير الفرق المنافسة؛ لذلك يكرههم الكثيرمن عشاق كرة القدم في العالم، ولكن في نفس الوقت يتمنون انضمام هؤلاء اللاعبين إلى أنديتهم؛ حتى لا يسجلوا أهدافاً أمام فرقهم . 

5- مانويل نوير

بسبب موهبته الرائعة في حراسة المرمى وحمايته لعرين الفريق البافاري أمام المنافسين بشكل رائع في العديد من المناسبات تسببت مهارات مانويل نوير بشعور جماهير الفرق المنافسة بالكره تجاهه؛ لأنهم يعلمون أن تسجيل الأهداف أصبح أمراً صعباً طالما يقف هذا الحارس الأمين في المرمى. 

4- لويس سواريز

قبل الانتقال إلى برشلونة وأثناء لعبه في إنجلترا كان يعتبر من ضمن أكثر اللاعبين تعرضاً لصافرات الاستهجان من جماهير الفرق الإنجليزية، فمهاراته وقوته التهديفية مع الريدز كانت لا تصدق لدرجة كانت تستفز مشاعر الفرق التي تمزقت شباكها بسبب أهدافه .

عندما تتلاعب كرة القدم بأساطيرها ! (فيديو)

3- ديجو كوستا 

على الرغم من الأهمية الكبيرة التي كان يمثلها لأتليتكو مدريد داخل الملعب، ويمثلها الآن للبلوز تشيلسي إلا أن أخلاق هذا اللاعب داخل الملعب جعلته مكروهاً من الجميع تقريباً باستثناء جماهير تشيلسي. 

فدييجو كوستا من نوعية اللاعبين الذين لا يمكنك أن تتقبلهم إلا إذا ارتدوا قميص ناديك المفضل . 

2- ميسي

نعم بالتأكيد يعشقه نصف سكان الكرة الأرضية، ولكن النصف الآخر يكرهه أشد أنواع الكره بسبب ما فعله في فرق، فالبرغوث لا يكتفي بتسجيل الأهداف فقط، بل يتلذذ بإهانة لاعبي الفريق الخصم كروياً . 

لهذا كان يتمنى نيمار انضمام رونالدو إلى برشلونة ! (فيديو)

1- كريستيانو رونالدو 

ينطبق نفس الكلام بالنسبة للدون فهو وليونيل ميسي أساطير هذا العصر بكل تأكيد وبلا منازع، لذلك من المنطقي أن يحدث حالة من الانقسام بين جماهير كرة القدم على هذين النجمين . 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة