4 علاقات عاطفية يُكتب لها الفشل.. هل تمر بإحداها؟

main image

بالتأكيد لا يشعر الإنسان بالسعادة بعد دخوله في علاقة عاطفية فاشلة يفترق فيها الطرفان دون الوصول إلى الزواج، الذي يعتبر هو النتيجة الطبيعية والنهائية لأي علاقة عاطفية سواء أكانت فترة الخطوبة أم علاقة عاطفية. 

هؤلاء الأشخاص يدمرون القدرات الجنسية لأي رجل.. احترس منهم

وقبل الدخول في علاقة عاطفية بشكل جدي عليك أن تستخدم عقلك بجانب مشاعرك؛ حتى تحكم على تلك العلاقة قبل الخوض فيها؛ حتى لا تضيف علاقة أخرى فاشلة إلى رصيد علاقاتك العاطفية؛ لذلك يتيح لك التقرير التالي التعرف على بعض أنواع العلاقات العاطفية التي لو كنت تعيش علاقة مشابهة لتلك الأنواع، فمن المرجح أنه لن يكتب لك النجاح في الاستمرار . 

1- علاقة الأبوة 

لاشك أن الاهتمام والرعاية التي يمنحها الرجل لزوجته المستقبلية أثناء فترة الخطوبة أو الارتباط العاطفي أمر جيد تعشقه النساء، ولكن عليك بالاعتدال في الاهتمام فلا تفرط في الخوف على خطيبتك لدرجة تجعلها تشعر بالضيق والملل، فالاهتمام الزائد يؤدي إلى الملل والرتابة في العلاقات العاطفية. 

إذا كنت سبب المشكلة.. هكذا تجعل زوجتك تسامحك

2- علاقة النسيان 

بسبب تعرض الكثير من الرجال لعلاقات عاطفية سابقة لم يكتب لها النجاح يكون رد فعل بعض الرجال هو الدخول في علاقة عاطفية جديدة مباشرةً  بعد مرور أيام فقط على انتهاء العلاقة السابقة. 

وبالتأكيد عليك أن تعلم أن تلك العلاقة القائمة على ردات الفعل الانفعالية لن يكتب لها النجاح، فبمجرد أن تستيقظ مشاعرك سوف تتساءل عن الأسباب التي دفعتك للدخول في علاقة عاطفية جديدة . 

3- هل هي جميلة؟! 

احذر من جمال الأنثى الذي يجعلك تدخل علاقة عاطفية بسبب الجمال فقط، فأنت لا تعرف أي شيء عنها سوى أنها جميلة، فالجمال الخارجي ليس هو ما يضمن استمرارية العلاقة. 

6 إشارات تكشف لزوجتك المستقبلية حقيقة حبك لها

4- علاقة الأخذ فقط!

يجب أن تعلم أن الأخذ والعطاء هو العامل الأساسي في أي علاقة إنسانية تجمع بين البشر، وليس على صعيد العلاقات العاطفية فقط، لذلك إذا وجدت نفسك الطرف الذي يعطي كل شيء دون أن يأخذ أي شيء مفيد من العلاقة، فقم بتوفير العناء وانسحب في هدوء. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة