لا تدع الشمس تغرب قبل ممارسة هذه التمارين (فيديو)

لا تدع الشمس تغرب قبل ممارسة تلك التمارين ! (فيديو)

في الصباح ومثلما تشعر بحاجة إلى تناول وجبة الإفطار التي تمنحك القدرة على تحمل المجهود البدني والضغط العصبي في بقية أوقات اليوم تحتاج عضلاتك أيضاً إلى وجباتها الخفيفة بجانب الطعام وهى التمارين الرياضية . 

لعضلات أقوى وجسم أنشط.. تمارين تنشط الدورة الدموية (فيديو)

فعضلات الإنسان تكون في حالة من الاضطراب بعد الاستيقاظ من النوم مباشرةً؛ لذا يجب عليك أن توقظها من سباتها مثلما استيقظت أنت في الصباح؛ لذا سوف تتعرف على أهم التمارين الصباحية التي يجب أن تمارسها قبل أن تغرب الشمس بسبب فوائدها الكبيرة لعضلات جسمك. 

ويكفيك الجمع بين تمرينين فقط من بين تلك التمارين الصباحية الرائعة قبل بدء يومك، وبعد تناولك وجبة الإفطار.

1- classic push ups

مجموعتان يتكون كل منهما من 15 تكراراً في الصباح بعد الاستيقاظ مباشرةً تكفي للتمتع بعضلات نشطة ومرنة طوال اليوم، فبعد الانتهاء من هذا التمرين ستشعر بالفرق الكبير من حيث الانتعاش بعد حالة الكسل والخمول التي كنت تشعر بها. 

استهدف أكثر من عضلة ذات الوقت بهذه التمارين! (فيديو)

2- Lateral Run and Pause

يمنحك هذا التمرين عضلات مرنة ومنعشة للجزء السفلي من جسمك، فبعد استيقاظك من النوم لاشك أنك تشعر بأنك لا تستطيع المشي بسبب حالة الخمول التي تسيطر عليك؛ لذلك يمكنك أن تودع هذه الحالة إلى الأبد بممارسة هذا التمرين لمدة دقيقة فقط بعد الاستيقاظ من النوم. 

3- Wide grip chin ups

بعد تناولك لوجبة الإفطار يجب أن يبدأ القسم الثاني من التمارين، فعضلات جسدك بحاجة إلى بعض التمارين؛ لكي تبدو بمظهر أكثر جاذبية وضخامة؛ لتمكنك من الخروج صباحاً وأنت في أفضل صورة، وهذا التمرين على الرغم من صعوبته إلا أنه من أهم التمارين الرياضية على الإطلاق.

فهو يمنحك عضلات قوية لصدرك وذراعيك، بالإضافة إلى كتفيك وظهرك، وبما أنه لا يوجد متسع من لوقت صباحاً تكفيك مجموعتان بأقصى عدد تستطيع عمله من التكرارات. 

تمارين للتخلص من ترهل الصدر عند الرجال (فيديو)

4- dip

يستهدف هذا التمرين عضلات الصدر، وعضلات الذراعين خصوصاً عضلات الترايسيبس، فهو من التمارين التي يمكن القيام بها في أي مكان بالمنزل، فبعض الكراسي ستفي بالغرض .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة