ضيوف مفاجئين في راسلمينيا.. «لاعب سلة واجه مصارعاً» (فيديو)

ضيوف مفاجئين ظهروا في راسلمينيا.. «لاعب سلة واجه مصارع» (فيديو)

أكثر 5 ضيوف غير متوقعين ظهروا في منافسات راسلمينيا (فيديو)

يظهر العديد من الضيوف غير المتوقعين على الإطلاق في منافسات راسلمينيا بشكل دائم، فلا الجمهور ولا حتى نجوم اللعبة كانوا يتوقعون أن يشاهدوا هؤلاء الضيوف يصعدون إلى داخل حلبة الـ WWE.

وفي التقرير التالي سوف تشاهد 5 زيارات لم يتوقع أحد أن تحدث في منافسات راسلمينيا . 

لماذا سيكون عام 2020 هو عام الحزن في الـ WWE؟ (صور)

5- زيارة العملاق أونيل 

ظهر عملاق دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين السابق بشكل مفاجئ في منافسات راسلمينيا XXXII، ولم يكتف أسطورة كرة السلةالأمريكية بالظهور فقط، بل أعلن عن رغبته الشديدة في مواجهة البيج شو. 

4- مايك تايسون 

لن ينسى أحد اللكمة القاضية التي سددها مايك تايسون لشون مايكل أثناء منافسات راسلمينيا XIV، فنجم المصارعة المخضرم لم يتحمل سوى ضربة واحدة من ذراع مايك تايسون الحديدية.

5 مباريات في WWE كانت الدماء عنوانها الأبرز (فيديو)

3- ترامب

ظهر المليادير الأميركي المعروف والمرشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية في منافسات راسلمينيا XIV  ولم يكتف ترامب بالظهور فقط، فلقد أهان ماكمان رئيس اتحاد الـ WWE بمساعدة الأسطورة الحية ستيف أوستن . 

2- محمد علي كلاي 

ظهر أيقونة الملاكمة الخالدة محمد علي كلاي في أول نسخة من نسخ منافسات راسلمينيا، وأشرف تحكيمياً على مباراة من مبارياتها . 

ملخص شامل لما حدث في منافسات راسلمينيا الـ 32 (فيديو)

1- ستيف أوستن - شون مايكل ومايك فولي 

كان ظهور هذا الثلاثي الأسطوري دفعةً واحدة  أمراً لم يتوقعه أحد، فبمجرد ظهور الثلاثي جن جنون جميع الحاضرين ومتابعي أحداث راسلمينيا الـ 32 حول العالم .

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لحظة تتويج البريطاني أنتوني جوشوا بلقب نزال الدرعية التاريخي «فيديو»

تُوج الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، بلقب نزال الدرعية التاريخي، بعد فوزه على منافسه المكسيكي آندي رويز جونيور، بعد 12 جولة مثيرة شهدها النزال، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الدرعية.ماذا قال نجما...