لعشاق الموضة.. الإكسسوارات الرجالي الأكثر رواجاً

لعشاق الموضة.. الإكسسوارات الرجالي الأكثر رواجاً

إكسسوارات ربيع ٢٠١٦ الخاصة بالرجال

عودة القبعات الرياضية خبر جيد للغالبية

ما يميز قبعات الموسم الحالي هو انها كبيرة الحجم

الباندانا يعود مجدداً

هناك انماط كثيرة للباندانا يمكن الاختيار منها

الوشاح الطويل موضة جميلة ما زالت رائجة

وشاح الموسم الحالي طويل وخفيف الوزن

من موضة الموسم الأحذية من دون رباط

أحذية «السليب أون» عملية ومتنوعة

الساعات الذهبية هي الاكثر رواجاً

النظارات الدائرية ما زالت من الأنماط الرائجة

ربطات العنق المنقطة مثالية لفصل الربيع

يعتبر فصل الربيع من الفصول الانتقالية الجميلة بطقسها المعتدل والمزعجة حين يتعلق الأمر بخيارات الملابس. فلا يمكن للرجل اعتماد الملابس الشتوية ولا الصيفية، بل يجد نفسه في حالة من الحيرة.. حيرة تنسحب أيضاً على الإكسسوارات. فإن كانت الملابس اليومية يصعب اختيارها؛ فكيف هي الحال حين يتعلق الأمر بالإضافات الأخرى. 
 
لتسهيل المهمة عليكم سنعرض لكم الإكسسوارات الخاصة بموسم ربيع ٢٠١٦ والتي انتقلت بسرعة البرق من عروض الأزياء الى الشوارع والسبب هو أنها، خلافاً للمواسم السابقة، عملية ومريحة ويعشقها الرجال. 
القبعات الرياضية 
 
 
تسمى أيضاً قبعات البيسبول، وقد راجت كثيراً منذ سنوات عديدة لتعود مجدداً. نمط القبعات الرائج حالياً استمد الوحي من موضة التسعينيات الكبيرة الحجم. ما يميز قبعات الموسم الحالي هي أنها تأتي بمختلف الألوان والأنماط والأقمشة ويمكن دمجها مع مختلف أنوع الملابس. لذلك إن كنت تريد اتباع آخر صيحات الموضة عليك التخلص من قبعاتك القديمة واعتماد الجديدة القائمة على مبدأ واحد.. الحجم الكبير. 
 
الوشاح القصير (باندانا) 
 
 
النمط هذا قد لا يروق للجميع، وهو أيضاً من الأنماط التي كانت رائجة كثيراً قبل مدة لتعود وتختفي كلياً. الباندانا كان جزءاً أساسياً من عروض كبار المصممين. سر ارتداء الباندانا هو عدم إخفائه تحت الملابس أي أنه عليك أن تختار القمصان أو التيشرت التي تمكنك من إبرازه. الأنماط الرائجة حالياً عديدة وتناسب جميع الفئات العمرية والطلات إذ يمكنها أن تمنحك طلة مرحة شبابية أو رسمية. احرص عند شراء الباندانا على أن يكون طويلاً بحيث يمكنك من ربطه حول الرقبة.
الوشاح الطويل 
 
 
الوشاح الطويل المتوسط وخفيف الوزن من الأنماط الرائجة أيضاً. روعة الوشاح تكمن في أنه يجعل الطلة أنيقة بلمح البصر. خصوصيتها للموسم الحالي تكمن في الحجم الكبير نسبياً والوزن الخفيف. يمكن دمجها مع الملابس الكاجوال أو الرسمية، أما الألوان فهي غير محدودة ويمكنك اختيار ما يتناسب مع ذوقك. 
 
أحذية من دون رباط 
 
 
أحذية «السليب أون» أو تلك من دون رباط مريحة وعملية. المواد المستخدمة والألوان والموديلات غير محدودة.. من الرسمية الى الرياضية وحتى الخارجة عن المألوف. لمن يفضل الموديلات الرسمية فمجموعة بيربري بريسم مخصصة لك، أما للطلة الكاجوال فعليك الاختيار من مجموعة موشينو. 
الساعات الذهبية 
 
 
الساعات الذهبية كاملة أو المطعمة بألوان أخرى هي موضة الموسم. اللون الذهبي قد لا يكون الخيار المفضل لعدد من الرجال، لكن الخبر الجيد هو أنه ليس بالضرورة اعتماد النمط بحذافيره. يمكنك اختيار ساعات بسوار أسود أو أي لون آخر يعجبك كما يمكنك اعتماد اللون الذهبي قليل اللمعان. 
 
النظارات الدائرية 
 
 
كانت موضة الموسمين السابقين وما تزال. النظارات الشمسية الدائرية أو شبه الدائرية هي موضة الربيع الحالي. إن كانت هذه النوعية من النظارات لا تتناسب مع شكل وجهك يمكنك اللجوء الى خيارات أخرى ومنها البيضاوية أو الشبه دائرية التي تكون عريضة عند أطراف العدسات.
ربطات العنق المنقطة 
 
 
ربطات العنق المنقطة والمخططة مثالية لإضفاء بعض الحيوية على ملابسك خلال فصل الربيع. الموديلات والألوان عديدة لكن حاول عدم المبالغة بالألوان خصوصاً إن كان الطقس لم يصبح مشمساً بالكامل. بشكل عام أفضل ألوان لفصل الربيع هي الألوان الفاتحة لكن في حال كنت من محبي الألوان الداكنة حاول اعتماد تلك التي تمنحك الطلة التي تسعى إليها من دون مبالغة. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ألوان غير متناسقة وأشكال عجيبة..الأحذية القبيحة تقتحم عالم الرجال (فيديو)

اتجهت الأحذية الرياضية للرجال مع بداية العام الجديد 2020، لاتخاذ منحنى مختلف تماماً عن سابقتها في الأعوام الماضية؛ حيث تعمدت كبرى شركات الأحذية الرياضية أمثال نايكي، اديدس، بومة وغيرها للميل إلى...

ثمنها ربع مليون دولار وارتداها الملوك.. ساعة زوج فوز الفهد تخطف الأنظار

في الوقت الذي يتجنب فية أثرياء العالم نمط الحياة الباذخ والحد من إنفاقهم والتبرع للأعمال الخيرية لمحاربة فيروس كورونا؛ تفاخرت فوز الفهد وزوجها عمرعبداللطيف الصراف بمجوهراتهم الثمينة التي ارتداها...