حكام من الجنس اللطيف أفقدن اللاعبين تركيزهم بجمالهن (صور)

main image

مثلما أصبحت جميع الرياضات تمارس الآن من قِبل النساء؛ فإن مجال التحكيم أيضاً لم يعد عصياً عليهن، ففي العديد من دوريات المحترفين لكرة السلة أو كرة القدم وغيرها من الرياضات ستجد عنصراً تحكيمياً من الجنس اللطيف.

أغنى الأزواج على الإطلاق داخل الرياضة (صور)

وفي التقرير التالي سوف تشاهد 9 حكام من الجنس اللطيف جسدن جمال الرياضة.

9- ميشيلا تاب- سنوكر 

تعتبر من أشهر أعضاء لجنة التحكيم الإنجليزية في رياضة السنوكر، ولقد بدأت ميشيلا مشوارها التحكيمي على المستوى الاحترافي منذ بداية التسعينيات، واعتزلت بشكل نهائي عام 2015.

8- سيان ماسي- كرة قدم 

شاركت سيان التي تعتبر أفضل حكام الراية في إنجلترا في العديد من البطولات الرسمية مثل دوري أبطال أوروبا للسيدات، بالإضافة إلى بطولات كأس الأمم الأوروبية للسيدات.

7- لورين هولت كامب- كرة سلة 

تعتبر أكثر حكام الجنس اللطيف شهرة في كرة السلة الأميركية على الإطلاق بسبب إدراتها للعديد من مباريات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين الـNBA  والـWNBA بالنسبة للقسم النسائي.

بوجبا.. كم أنت قاسٍ على النساء! (فيديو)

6- مايا شيكا- كرة القدم الأميركية

على الرغم من أنها رياضة الأقوياء إلا أن مايا أثبتت جدارتها على المستوى التحكيمي، وأصبحت أشهر حكام دوري كرة القدم الأميركية الـNFL

5- سارة توماس- كرة القدم الأميركية

هي أولى حكام الجنس اللطيف وأشهرهن في رياضة كرة القدم الأميركية.

4- سارة بولير- كرة قدم

سبق لسارة التحكيم في العديد من مباريات الدوري السويسري للنساء، كما أنها تعتبر من أشهر العارضات الرياضيات في الوقت الحالي.

3- إلينا تامبيني- كرة قدم

بجانب عملها كعارضة أزياء تمارس إلينا هوايتها في تحكيم مباريات المستويات الدرجات الدُنيا للدوري الإيطالي.

تعرف على حسناوات رونالدو الـ10 (صور)

2- كلويا روماني- كرة قدم

تعتبر تلك الحسناء أول امرأة إيطالية تجتاز اختبار التحكيم الذي يجريه الاتحاد الإيطالي للحكام الصاعدين؛ لكي يتمكنوا من إدارة مباريات الدوري الإيطالي بقسميه الدرجة الأولى والثانية.

فرناندا كولومبو- كرة قدم

بكل تأكيد هي أجمل أفراد منظومة التحكيم داخل الساحرة المستديرة، وتدير فرناندا العديد من المباريات في الدوري البرازيلي للرجال والنساء على الرغم من منظرها الهادئ إلا أنها تمتلك شخصية قوية يخشاها اللاعبون.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة