أفلام أثبتت جهل الغرب وبرأت العرب من الدجل (فيديو)

أفلام أثبتت جهل الغرب..وبرأت العرب من الدجل

من الغريب أن تجد الدول الغربية تتهم العرب بالتخلف والجهل؛ لإيمانهم بما يسمونه بخرافات وجود الجن والسحر، ويوجه الكثير من النقاد والمثقفين العرب على وجود أفلام عربية تتحدث عن الجن والمس والسحر، بحجة أنها أشياء متخلفة.

زعماء ورؤساء لن يجسدهم إلا هؤلاء النجوم (صور وفيديو)

ولكن على النقيض نجد أن الغرب يعتمد في غالبية الأفلام التي تطرح في الأسواق والتي تحقق نجاحاً باهراً على الأفلام التي تتحدث عن الجن والمس والسحر والخرافات، والتي قد تصل لحد الجنون، وتمثل الجهل الحقيقي، وليس ما يتهمون به العرب في الوقت الذي لا تعتمد فيه أفلام العرب على هذا النوع  من الأفلام، التي تقيد عقول البشر.

ومن أبرز تلك الأفلام والتي حققت نجاحاً باهراً، وحصل أبطالها على جوائز عالمية، وحازوا تأييد ودعم النقاد والمثقفين سنكشفها لك في هذا التقرير.

طرد الأرواح من إيميلي روز:

The Exorcism of Emily Rose، الفيلم مقتبس من قصة حقيقية لفتاة تعرضت للمس الشيطاني، وحاول أحد القساوسة طرد الروح الشريرة منها، واستعان بأحد الأطباء الذي حاول معالجتها عضوياً ولكنه فشل، حتى توفيت الفتاة في النهاية تاركة وراءها لغزاً عجيباً.

«الحب أعمى».. مشاهير لم يهتموا بجمال زوجاتهم (صور)

الشيطان:

ديفل هو فيلم رعب أميركي إنتاج عام 2010 مأخوذ عن قصة لإم. نايت شيامالان، وصدر الفيلم يوم 17 سبتمبر 2010 وهو يعتبر أول جزء من ثلاثة أفلام، تدور قصة الفيلم حول حصار مجموعة من الأشخاص داخل المصعد لا يعلمون أن الشيطان هو شخص منهم.

قاتلات اكتسبن الشهرة بجمالهن (صور)

الكاهن:

ذي ريتي هو فيلم رعب تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في سنة 2011. من بطولة أنتوني هوبكنز وأليس براغا وكيران هايندز وراتغر هاور، يتحدث عن كاهن يعمل في مجال العلاج من المس الشيطاني، يتعرف عليه شاب يرغب في أن يتعلم منه، ولكن الشيطان يتمكن من الكاهن المخضرم، ويضطر الشاب إلى التدخل لعلاجه، وطرد الروح الشريرة منه.

الأبوة تغلب الشهرة.. نجوم انحنوا حباً أمام أبنائهم (صور)

طارد الأرواح الأخير:

فيلم أميركي تم إنتاجه سنة 2010، بطولة كاليب لاندري جونز، وأشلي بيل، الفيلم حصل على جائزة الروح المستقلة لأفضل فيلم، وأفضل ممثل مساعد أنثى وجائزة بيبول تشويس لفيلم الرعب المفضل، وهو ما يشير إلى رواج تلك الأفلام في المجتمع الأميركي وسيطرتها على عقول الجماهير.

شاهد| ملكة جمال روسيا 2016 تحصل على تاج قيمته مليون دولار

الشيطان في الداخل:

جلسة لطرد الأرواح الشريرة تكون نتيجتها مقتل ثلاثة رجال، يحيط الغموض بكل شيء، إلى أن تعود البطلة لتكشف سر ما حدث لوالدتها، وتستعين بأحد قساوسة الفاتيكان، ولكن الحقيقة المرعبة أن الشيطان ينتقل من شخص لآخر فلا يعلم أحد من الضحية القادمة.

نجوم اشتهروا بقبحهم في الأفلام.. ولكن هذا جمالهم الحقيقي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بعد تكرار شائعة الوفاة.. ماذا سيحدث فور موت الملكة إليزابيث؟

عادت شائعات وفاة الملكة إليزابيث صاحبة 93 عاماً للصدارة من جديد، الأمر الذي دفع العديد من المواقع العالمية للكشف عن الأحداث غير الاعتيادية التي سترافق الإعلان الرسمي لوفاة ملكة بريطانيا.وظيفة الأحلام...