يخت Sun Seeker.. سرعة الصاروخ وفخامة القصور (صور)

main image

المهتمون باليخوت ومتابعة أخبارها ومشاهدة الحديث عنها، هم من يمتلكون حساً إبداعياً وذوقاً عالياً يبحث دائماً عن كل ما هو فخم وجديد.

يخوت أم منتجعات عائمة؟.. شاهد واستمتع (فيديو)

لذا فإن يخت Sun Seeker، هو اليخت الذي سيجمع بين القوة والسرعة والفخامة في آن واحد، ولهذا جمعنا لك كل مواصفاته.

يتميز سن سيكر بتصميمه الفريد، فشكله الخارجي يحمل نوعاً من الجمال والرقي يجذبك نحوه دون أن تشعر، فهو يحتوي على انحناءات انسيابية، وحواف مستقيمة، تبهر كل من يراها.

كما تميز اليخت بأنه احتوى على مجموعة من النوافذ منتشرة في أرجاء اليخت على كل مستوياته تمكن المبحرين عليه من مشاهدة المناظر الطبيعية في كل وقت.

"إير باص" تغير مفهوم السفر بأحدث طائرة فى العالم (فيديو)

اليخت يحتوي على عدة مناطق يمكن للمبحرين عليه الاستمتاع بها، وعلى رأسها مقدمة اليخت التي تمنحك الفرصة لمتابعة غروب وشروق الشمس من موقع خيالي.

اهتم مصممو اليخت بتوفير عدة أماكن لتجمع راكبي اليخت، منها غرفة للجلوس، ومنطقة لتناول الطعام وبار لتناول المشروبات المختلفة، وأماكن التشمس وحوض استحمام ساخن.

سر الثقوب الصغيرة في نوافذ الطائرات

اليخت يحتوي على أربع غرف للنوم، اثنان يحتويان على سرير ملكي، والغرفتان الأخريان مزدوجتان، وجميع الغرف موجودة أسفل سطح المركب.

غرفة السفرة الموجودة باليخت في غاية الروعة، حيث تنتشر بها النوافذ المستطيلة التي تسمح بنفاذ أضواء الشمس من الخارج، فمتنح المكان إضاءة طبيعية تضفي عليه الدفء، والفخامة.

بنتلي تطلق أسرع سيارة فارهة فى تاريخها (فيديو وصور)

اليخت يمكنه الإبحار بسرعة من 16 إلى 18 عقدة، وبسرعة قصوى تصل إلى 26 عقدة، ويمكنه الإبحار لمسافة 1250 ميلاً.

 الشركة تمنح المستخدم الاختيار في تكوين اليخت من الداخل، حيث يكون أمام المالك فرصة لتجهيز اليخت الذي يبلغ طوله 100 قدم، وعلى الشركة أن تلبي رغبة واحتياجات عملائها.

10 أخطاء تدمر سيارتك احترس من ارتكابها

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات