سامسونج تنتج أول سماعة لاسلكية مساحتها التخزينية 4 جيجا (صور)

سامسونج تنتج أول سماعة لا سلكية مساحتها التخزينية 4 جيجا

من الواضح أن شركة سامسونج التكنولوجية، ليست شركة تعتمد على سرقة مجهود منافسيها؛ كي تتمكن من تطوير أدائها أو الخروج للمستخدمين بتكنولوجيا جديدة.

ولكن الواضح أن شركة سامسونج أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، والدليل أنها في الفترة الأخيرة ابتكرت العديد من الأجهزة والإكسسوارات أذهلت بها العالم.

«أبل» تعترف بأن عمر أيفون 3 سنوات فقط

وآخر تلك الابتكارات كانت سماعة سامسونج الجديدة، والتي تعمل لاسلكياً، وتتميز بأن لديها قدرة تخزينية، يمكن استغلالها في حفظ الأغاني والمقاطع الصوتية عليها.

أطلقت سامسونج على سماعتها الجديدة اسم Gear IconX، وهي عبارة عن سماعتين داخليتين للأذن، كل منهما منفصلة عن الأخرى تماماً، دون أن تصل بينهما أية أسلاك.

وتعتبر سامسونج أول شركة تتمكن من إنتاج سماعتين لاسلكيتين بصورة كاملة، حيث إن السماعات التي تم إنتاجها وكانت مكونة من زوج من السماعات كانت تتصل ببعضها بواسطة سلك، على عكس سماعتي سامسونج.

وتتصل كلا السماعتين ببعضهما بواسطة البلوتوث، كما يمكن ربطهما بهواتف سامسونج أيضاً بواسطة البلوتوث لإجراء المكالمات والاستماع لمقاطع الصوت والفيديو.

وتعتبر سماعات Jaybird's X2 من الأمثلة المشهورة عن السماعات اللاسلكية التي تتصل ببعضها بواسطة أسلاك.

أحدث صورة لـiPhone 7.. ومعلومات جديدة عن التصميم

أما عن كيفية إعادة شحن سماعات Gear IconX، فتأتي السماعتان داخل علبة حيث يتم وضع السماعتين فيها بطريقة معينة فتبدأ عملية إعادة الشحن تلقائياً، وهي طريقة تشبه إعادة شحن Motorola Hint.

سوار ذكي يحول ذراعك لشاشة هاتف تستعملها باللمس (فيديو)

سماعات سامسونج Gear IconX  ستساعدك على تتبع مستويات لياقتك البدنية، كما أن مساحتها التخزينية تصل إلى 4 جيجابايت، ما يعني أنك قد تتخلى عن هاتفك الذكي خلال تأدية التمارين، وتعتمد على السماعات في الاستماع للموسيقى خلال التمرين.

ومن الشائعات التي تم تداولها حول هاتف أبل الجديد أيفون 7، فإن شركة أبل قد ألغت مدخل سماعات الرأس الموجدود بالهاتف، ما يشير إلي اتجاه أبل إلى الاعتماد على سماعات الرأس اللاسلكية، والتي قد تكون شبيهة لسماعات سامسونج الجديدة Gear IconX، وبهذا قد تكون سامسونج قد حققت إنجازاً جديداً سبقت به منافسها التقليدي أبل، قبل أن تعلن أبل رسمياً عن هاتفها من الأساس.

أحدث تطبيق لتوفير طاقة البطارية ومساحة التخزين في هاتفك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

جرّبها الآن..ألعاب عالية الجودة لهواتف أيفون وأندرويد (فيديو)

تطرح متاجر أبل ستور وبلاي ستور مجموعة من الألعاب المجانية ذات الجودة العالية من بينها ألعاب التصويب وسباقات السيارات والألعاب القتالية الشهيرة إليك بعضهاألعاب مميزة لهواتف أيفون وأندرويدLeft to...