أجهزة لاب توب خارقة.. «أحدها مزود بوحدة تبريد سائلة» (صور)

main image

إذا كنت من عشاق ألعاب الفيديو على أجهزة اللاب توب، فأنت بالتأكيد تعلم أن هناك أجهزة لاب توب متخصصة تمتلك إمكانات فريدة يمكنها أن تلبي رغباتك.

بهذه الطريقة يمكنك إجراء مكالمات جماعية على فيس بوك

وفي هذا الموضوع سنعرض لك أبرز جهازين تم تصنيفهما كأقوى جهازين يمكن استخدامهما لألعاب الفيديو المتطورة، والخدمة الشاقة.

MSI GT80 Titan:

هو أول جهاز لاب توب يعمل بلوحة مفاتيح كاملة كالتي يعمل بها جهاز الحاسوب التقليدي، والتي توفر لمستخدمها الراحة وحرية الحركة والسرعة في الأداء.

كما يمتلك الجهاز كارتين لتشغيل الشاشة من أقوى ما يمكن، ويمكنهما تحمل أي نوع من الألعاب وتشغيلها بكفاءة عالية، ويمكنه التأقلم مع الألعاب في العصور القادمة.

5 أسباب تجعل هاتف HTC 10 أفضل من منافسيه

شاشة الجهاز تعمل بلوحة Samsung PLS، حجمها 18.4إنش، ودقّتها 1080 في 1920 بكسل، وبمعالج Intel Core i7 4720HQ، ذاكرته العشوائية 16GB، بسرعة 1600MHz، من نوع DDRL3. وهنالك نسخة أخرى بحجم 24GB.

ويصل سعر هذا الجهاز إلى 3000 دولار لما يحتويه من قدرات وإمكانات.

كل ما تريد معرفته عن آيفون 7 ستجده هنا

Asus ROG GX700:

الجهاز تم تصنيعه بصورة تحصل على رضا مستخدمي أجهزة اللاب توب، ولكن المستخدمين عشاق ألعاب الفيديو، وهم أصحاب متطلبات خاصة.

الجهاز يعتبر الوحيد من نوعه الذي يحتوي على وحدة تبريد سائلة يتم إلحاقها بخلفية الجهاز، والتي لديها القدرة على تبريد الجهاز بصورة جنونية، خاصة عند بدء المستخدم في الدخول إلي عالم الألعاب.

حمل آخر تحديث لإنستغرام وتعرف على مميزاته

في العادي يعمل الجهاز بصورة جيدة دون توصيل وحدة التبريد إليه، ولكن كروت الشاشة لا تعمل بكفاءتها الكاملة بصورة 100% إلا إذا كانت درجة حرارتها عادية، وهي وظيفة وحدة التبريد التي توفر المناخ المناسب لعمل كروت الشاشة الجبارة.

«أبل» تعترف بأن عمر أيفون 3 سنوات فقط

يأتي بشاشة ذات حجم 17 إنش وبدقة 4K، ويأتي بالعديد من نسخ بمعالجات Intel K-series Skylake مع معالج رسومات من Nvidia منها نسخة GTX 980M مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت، ويصل سعر الجهاز في الأسواق إلى 3500 دولار، دون وحدة التبريد التي تلحق به.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا