هكذا يمكن تحديث حالتك على الفيس بوك دون إنترنت

main image

هناك بعض الخدع البسيطة التي من الممكن أن تسهل عليك استخدامات بعض الوسائل التكنولوجية، خاصة بعض التطبيقات مثل تطبيق فيس بوك.

بهذه الطريقة يمكنك إجراء مكالمات جماعية على فيس بوك

فمن خلال الخدعة التي سنقوم بتوضيحها في هذا الموضوع يمكنك تحديث حالتك على الفيس بوك، وكتابة ما ترغب فيه من خلال إدخال رقم سري، وإرساله من خلال هاتفك.

فقط عليك بتفعيل رقم هاتفك على حساب الفيس بوك الخاص بك، وذلك من خلال الدخول على حساب الفيس بوك من المتصفح، والوصول إلى ضبط الحساب، ومنه اختر من القائمة الموجودة على يسار الشاشة رمز الهاتف الجوال.

إذا كنت تبحث عن كاميرا قوية.. فاختر أحد هذه الهواتف

 

بعد الضغط على رمز الهاتف الجوال ستظهر لك خانة لإضافة رقم هاتفك الجوال، قم بإدخال رقم هاتفك، وبعدها اضغط على زر "تفعيل رسائل هاتف الفيس بوك"، بعدها قم باختيار الدولة، واسم شركة المحمول التي تتبعها.

 

سيطلب منك فيس بوك أن ترسل رسالة إلى رقم 32665 فيها حرف F، بمجرد إرسالك تلك الرسالة من هاتفك، ستتسلم رسالة من فيس بوك بها رقم سري، قم بإدخال هذا الرقم السري على فيس بوك بالمكان المخصص له؛ لتأكيد رقم هاتفك وتفعيل الخدمة.

كل ما تريد معرفته عن آيفون 7 ستجده هنا

بهذه الخطوات تكون قد فعلت خدمة رسائل الفيس بوك، ويمكنك أن تقوم بتحديث حالتك على الفيس بوك برسالة واحدة من هاتفك.

فقط قم بكتابة الحالة التي ترغب بها، وقم بإرسالها إلى رقم 32665، وسيتم تحديث حالتك على الفور دون الدخول إلى الإنترنت أو فتح التطبيق، ويمكنك التحقق من تلك الخاصية من خلال تفحص حسابك الخاص عقب إرسالك للرسالة.

هذه الخدمة ستكون مفيدة لك في حالة وجودك في مكان لا توجد به تغطية لشبكة الإنترنت، أو في حالة انخفاض شحن هاتفك وتوقف عمل خدمة الإنترنت به لتوفير الطاقة، أو إذا تواجدت في مكان محظور فيه استخدام الإنترنت، مع العلم أن الرسائل التي سترسلها عبر هاتفك لتحديث حالتك على الفيس بوك قد تحاسبك عليها شركة الاتصالات التي تتبعها، بتكلفة الرسائل العادية.

حمل آخر تحديث لإنستغرام وتعرف على مميزاته

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا