أسوأ تسريحات شعر لاعبي كرة القدم (صور)

أسوء تسريحات شعر لاعبي كرة القدم (صور)

يتبع معظم لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي أحدث خطوط الموضة خارج الملعب وداخله، خصوصاً تلك التي تتعلق بتسريحات وقصات الشعر، ولكن في بعض الأحيان تتسبب اختيارات اللاعبين الخطأ لتسريحات الشعر بجعل أشكالهم مثيرة للسخرية.

وسامة هؤلاء اللاعبين ستجعل النساء تعشق كرة القدم! (صور)

ففي التقرير سوف تتعرف على بعض تسريحات الشعر الكارثية لنجوم كرة القدم من مختلف الأجيال . 

1- جابريل سيسيه 

لطالما اشتهر مهاجم المنتخب الفرني السابق بتغير تسريحة شعره باستمرار، ولكن للأسف فمع كل مرة يغير فيها سيسيه تسريحة شعره يصبح اللاعب محط سخرية الجميع . 

2- جول كول 

قبل انتقال اللاعب المخضرم إلى صفوف ليفربول الإنجليزي وصنع مجده الخاص مع الريدز اشتهر جو كول بتسريحة شعر غريبة عندما كان يلعب في صفوف فريق ويست هام يونايتد . 

عندما عاد الملك لحكم روما من جديد ! (فيديو)

3- تاريبو ويست

على الرغم من أنه من أفضل المدافعين الأفارقة في التاريخ امتاز المدافع النيجيري، ولاعب إنتر ميلان السابق بتسريحة شعر غريبة  وفريدة من نوعها . 

4- جيوفاني سيميوني 

على الرغم من أن والده يتحلى دائماً بالأناقة سواء في انتقاء ملابسه أو تسريحة شعره إلا أنه يبدو أن نجل مدرب أتليتكو مدريد ديجو سيميوني لا يتحلى بنفس الأناقة التي يتحلى بها والده . 

5- رونالدو

ظهر الظاهرة رونالدو بتسريحة شعر غريبة خلال منافسات كأس العالم لعام 2002 التي أُقيمت في كوريا الجنوبية واليابان والتي استطاع فيها نجوم منتخب السليساو تحقيق لقب البطولة للمرة الـ 5 . 

بوجبا ..كم أنت قاسٍ على النساء ! (فيديو)

6- ألكساندر ميتروفيتش

قبل نتقاله إلى نادي نيوكاسل الإنجليزي قادماً من نادي بارتيزان بلجراد الصربي كان ميتروفيتش مشهوراً بتسريحة شعر غريبة وتثير الضحك .

7- خافيير مارجاس 

 قام  خافيير مارجاس اللاعب السابق لفريق ويست هام يونايتد الإنجليزي  بصبغ شعره بألوان فريقه تعبيراً عن حبه وعشقه  للفريق. 

الصداقة قبل الكرة.. لاعبون أصدقاء داخل الملعب وخارجه (فيديو)

8- نيمار

قبل انتقاله  لبرشلونة كان نيمار هو أبرز لاعبي نادي سانتوس البرازيلي على الصعيد الفني، ولكن فيما يتعلق بحس الأناقة في تسريحات الشعر لم يكن نيمار محظوظاً جداً.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أجمل 21 هدف لميسي من بين أقدام الحراس (فيديو)

الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، أفضل لاعب في تاريخ نادي برشلونة الإسباني، وربما في تاريخ كرة القدم على مر العصور، ساحر على أرض الملعب، يدهشك بمهاراته وأهدافه الخيالية التي يعجز خبراء التحليل عن...

لاعب غير مسلم يسجد خلال مباراة تضامناً مع ضحايا نيوزيلندا (فيديو)

فاجأ اللاعب النيوزيلندي كوستا بارباروسيس الجميع بالسجود في إحدى مباريات الدوري الأسترالي الممتاز تضامناً وتكريماً لضحايا الهجوم الإرهابي بنيوزيلندا.رونالدو يتربع على عرش الرياضيين الأكثر شهرة في...