النساء يفترسن هذه الأنواع من الرجال (صور)

main image
صورتان
النساء يفترسن تلك الأنواع من الرجال! (صور)

النساء يفترسن تلك الأنواع من الرجال! (صور)

النساء يفترسن تلك الأنواع من الرجال ! (صور)

النساء يفترسن تلك الأنواع من الرجال ! (صور)

على الرغم من أن معظم الرجال يمتلكون خبرات كبيرة في الحياة تراكمت في شخصياتهم بعد مرورهم بالعديد من المواقف الصعبة في حياتهم إلا أن عالم النساء سوف يظل غامضاً دائماً بالنسبة لعقول الرجال وإدراكهم.

وفقاً للعلم.. لماذا يفضل الرجال الجنس صباحاً والنساء ليلاً؟!

والتقرير التالي يعتبر بمثابة تحذير مبكر للرجال الذي يعتبرون أنفسهم من بين تلك الأنواع الـ4؛ لكي لا يقعوا فريسة في شباك النساء الماكرات.

1- هل أنت غني؟

إذا كنت على مستوى جيد من الثراء فبالتأكيد سوف تجد الكثير من النساء يحاولن الإيقاع بك داخل قفص الزوجية، ولكن يجب عليك أن تنتبه إلى أن الزواج القائم على المادة لا يدوم بل يتحول إلى كابوس مع الزمن أو إذا نفدت الأموال.

2- المستجدون

إذا لم تكن لك خبرات عاطفية سابقة سواء بالخطبة أو بالارتباط العاطفي؛ فيجب عليك أن تحذر، فأنت هدف سهل ومرغوب فيه جداً بالنسبة لماكرات الجنس اللطيف.

إذا كنت سبب المشكلة.. هكذا تجعل زوجتك تسامحك

3- أزمة منتصف العمر

مثل سن اليأس بالنسبة للسيدات يصاب الكثير من الرجال بما يسمى بأزمة منتصف العمر؛ فيميل الرجال إلى التصابي مجدداً والحنين للعودة لأيام المراهقة والشباب، وبالطبع فالتعرف على النساء من أكثر الأشياء التي سوف تذكر الرجال بأيام  شبابهم، لذلك تستغل الكثير من النساء تلك النقطة، وينصبن شباكهن حول هذا النوع من الرجال.

أسئلة حميمية يخجل الرجل من طرحها على زوجته

4- فياض المشاعر

على الرغم من أن الرومانسية مطلوبة بالتأكيد في العلاقة العاطفية التي تجمع بين النساء والرجال، إلا أن المشاعر هي أهم الأشياء التي تبرع فيها النساء، لذلك إذا قادك حظك العسر للتعرف بامرأة ماكرة، فبكل تأكيد سوف تستغل طيبتك وصدق مشاعرك في الحصول على كل ما تريده منك.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة