في الصيف.. اقضِ عطلتك في تلك الفنادق الثلجية (صور)

بعد دخول الصيف ..اقضي عطلتك في تلك الفنادق الثلجية ! (صور)

لا شك أن منطقتنا العربية وخاصةً الخليج تعتبر أكثر البقاع العربية والعالمية حرارة، فسخونة فصل الصيف في دول الخليج تختلف بشكل كلي عن باقي دول العالم.

أشياء يجب ألا تنساها في حقيبة سفرك (صور)

ولنقدم لك المساعدة لتجنب حر فصل الصيف سيتيح لك التقرير التالي التعرف على بعض الفنادق التي صنعت من الثلج فقط؛ حتى تستمتع ببرودة الشتاء في فصل الصيف.

1- Ice Hotel- السويد

يتألف هذا الفندق الرائع من 16 جناحاً فندقياً رائعاً، فكل شيء صنع بواسطة الثلوج حتى الأثاث والجدران، بالإضافة إلى أشكال الديكور التي تم صناعتها بواسطة فنانين متخصصين في نحت الثلج.

2- Kakslauutanen Igloo Village- فنلندا 

يقع هذا الفندق الرائع الذي تم بناء أكواخه بشكل يحاكي منازل الإسكيمو داخل إحدى الغابات الثلجية الفنلندية، وعلى الرغم من أن درجة الحرارة تصل إلى 20 تحت الصفر داخل الغابة إلا أن هذه الأكواخ تتمتع بجو منعش طوال العام.

حتى لا تخسر حياتك .. 5 مدن لا تفكر في زيارتها بمفردك (صور)

3- المطعم الثلجي- رومانيا 

في هذا المطعم الروماني الثلجي سوف تستمتع بتناول المأكولات البحرية وأنت جالس داخل الثلوج المنعشة، فقط لا تنس اصطحاب معطفك معك. 

4- Pommery- كندا 

يحتوي هذا الفندق على 60 غرفة مغطاة بفراء حيوانات الفقمة والدببة القطبية لضمان توفير الدفء للنزلاء فيه.

خدعوك فقالوا: 5 أماكن سياحية ساحرة (صور)

5- SnowHotel- النرويج 

عند دخولك إلى هذا الفندق الرائع سوف تشعر بأنك دخلت إلى قصر من الزجاج من شدة نقاء الثلج الذي تم استخدامه في بنائه، والذي بلغت كمياته أكثر من 15,000 طن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

رقص طريف لشباب على أغنية أجنبية بموسم حائل.. «فيك تقلدهم ؟» «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر مجموعة من الشباب أثناء رقصهم بشكل طريف على أغنية أجنبية في إحدى فعاليات موسم حائل.رقصة فلكلورية لأسرة سعودية تحقق نصف مليون مشاهدة في 24 ساعة...

لا تفوت المغامرة وحلِّق بالمنطاد في سماء العلا.. احجز التذاكر هنا «فيديو»

إذا كنت تبحث عن وجهة مميزة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع؛ فلن تجد أفضل من تجربة التحليق في سماء العلا بالمناطيد بين صمت المكان وهمس الجبال.تعشق المغامرات.. استكشف طبيعة العلا باختيار مسارك المفضلالتحليق...

أجمل المدن السياحية في أذربيجان

تتميز السياحة في أذربيجان بكونها واحدة من أشهر الوجهات السياحية الواعدة بالعالم، لما تتمتع به الدولة القوقازية من مناظر طبيعية خلابة، إضافة إلى المناخ شبه الاستوائي المثالي للسياحة. وتمزج...