مدة ممارسة الجنس حول العالم.. وإفريقيا تفجر المفاجأة

main image

تعتبر الفترة الجنسية الملائمة لشعور الزوجة بالنشوة الجنسية هي أكثر المشاكل التي تؤرق الرجل على صعيد الحياة الجنسية، فالكثير من الرجال يتساءلون عن المدة الطبيعية اللازمة؛ لكي يجعلوا زوجاتهم يشعرن بالنشوة الجنسية. 

وفقاً للعلم.. لماذا يفضل الرجال الجنس صباحاً والنساء ليلاً؟!

ومع تقدم العلم وصدور الكثير من الأبحاث العلمية حول هذا السؤال المقلق للرجال تبين أن كل قارة من قارات العالم تختلف فيها المدة الزمنية اللازمة؛ لكي تشعر النساء بالنشوة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع أزواجهن . 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على متوسط الفترات الزمنية التي أظهرتها النتائج المتخصصين عند إجراء الدراسات على عينات عشوائية من الأزواج في قارات العالم المختلفة . 

5- قارة آسيا 

تراوحت الفترة الزمنية المناسبة لبلوغ الزوجات مرحلة النشوة الجنسية في القارة الآسيوية ما بين 2 - 5 دقائق بحسب النتائج التي أظهرتها التجارب التي أجربت على عينات عشوائية في البابان والصين وكوريا الجنوبية وتايلاند. 

4- أستراليا 

من 5 إلى 7 دقائق هي متوسط الفترة الزمنية التي احتاجتها النساء في القارة الأسترالية؛ من أجل الوصول إلى النشوة الجنسية . 

3 علامات بأن زوجتك مستعدة للعلاقة الجنسية!

3- أوروبا 

لم تشهد لفترة الزمنية للنساء الأوروبيات اختلافاً كبيراً عن نظرائه في أستراليا؛ حيث شهدت زيادة بنسبة دقيقة فقط، فبلغ متوسط الفترة الزمنية المناسبة من 5 إلى 8 دقائق . 

2- القارة الأمريكية 

يقصد بالقارة الأمريكية هنا قارة أميركا الجنوبية والشمالية معاً، بما فيهم دول البحر الكاريبي كجمايكا وبنما وغيرها من الدول وبالحديث عن الفترات الزمنية التي جاءت في الدراسة احتاجت نساء أميركا الشمالية إلى 7 - 10 دقائق و9- 11 دقيقة بالنسبة لنساء أميركا الجنوبية. 

علامات غريبة تدل أنكما أصبحتما روحاً في جسدين!

1- أفريقيا 

أوضح المتخصصون أن العوامل المناخية والظروف الحياتية لهما أثر كبير على توقيت البلوغ والقدرة الجنسية لدى الرجال والنساء فالمراهقون في أفريقيا يصلون إلى مرحلة البلوغ في وقت مبكر بالمقارنة مع باقي قارات ودول العالم . 

وهذا ما يفسره احتياج النساء في أفريقيا السمراء إلى 15 دقيقة؛ من أجل بلوغ مرحلة النشوة الجنسية عند ممارسة الجنس مع أزواجهن.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة