أداة من جوجل تختار لك الهاتف المناسب

أداة من جوجل لاختيار هاتفك المناسب

Which Phone

ربما تكون قد انتهت الآن عمليات المقارنة والتدقيق؛ بحثاً عن الهاتف الذكي المناسب لك، حيث أصدرت شركة جوجل مؤخراً أداة جديدة من أجل مساعدتك في اختيار هاتف أندرويد المناسب؛ وفقاً لأولوياتك واحتياجاتك الخاصة.

فمع الازدياد الرهيب في عدد الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، الذي تطوره شركة جوجل وتبقيه متاحاً أمام باقي الشركات لاستخدامه في هواتفها، فقد باتت عملية البحث عن الهاتف المناسب أمراً عسيراً وعملاً شاقاً، إلا أن الأداة الجديدة (Which Phone) توفر الوقت والجهد، وتقدم لك عدداً من الخيارات المحدودة التي تتماشى مع رغباتك، فبدلاً من المقارنة بين عشرات الهواتف لن يكون عليك سوى الاختيار من ثلاثة هواتف مثلاً.

ولكي تستخدم هذه الميزة عليك الذهاب إلى هذا الموقع، الذي يسألك عن الغرض من شراء هاتفك الجديد، وعليك الاختيار بين عدد من الإجابات منها: التصوير، واستماع الموسيقى، وزيادة الإنتاجية ومواقع التواصل الاجتماعي، والألعاب، ومشاهدة الفيدوهات.. إلخ. وعليك اختيار ما لا يقل عن ثلاث أولويات من هذه القائمة، ويمكنك زيادتها حسب رغبتك.

وبعد اختيار ثلاث الأولويات وإجابة الأسئلة الخاصة بها، سيطلب منك الموقع اختيار شركة النقل التي تفضلها (داخل الولايات المتحدة)، ويمكنك تخطي هذه الخطوة.

وفي النهاية ستظهر لك صفحة بها بعض الاختيارات من الهواتف المناسبة لك، مع روابط للشراء، ونبذة عن إمكانيات ومواضفات كل جهاز، وإمكانية حفظ النتيجة على بريدك الإلكتروني.

كما يمكنك تخصيص هذه الخيارات بالنسبة للحجم والسعر ووقت إطلاقها، فيمكنك مثلاً الاختيار من بين أسعار منخفضة ومتوسطة وعالية، وكذلك الحجم.

يمكنك الوصول إلى الأداة من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

يخبرك بسرقة كلمة المرور .. مميزات متصفح كروم 79 الجديد (فيديو)

كشفت شركة جوجل العالمية، عن إصدارها الجديد من متصفح كروم 79، والذي يأتي بالعديد من المزايا الحصرية التي تجعل عملية تصفح الإنترنت أسهل وأكثر أماناً مقارنة بالنسخ السابقة.مميزات متصفح كروم 79 الجديد-...

يوتيوب يضع تعديلات 2020 وغرامة 24 ألف دولار.. اعرف التفاصيل

أعلن يوتيوب مؤخرًا، إجراء تعديلات رسمية في طريقة تعامله مع محتوى الفيديو المعروض للأطفال على نظامه الأساسي، فكيف إذًا تؤثر هذه التغييرات على مُنشئي المحتوى على المنصات الإلكترونية وأصحاب القنوات؟....

تغريدات الملك أبرزها...أكثر ما تداوله السعوديون على «تويتر» خلال عام 2019

استعرض موقع «تويتر» أكثر التغريدات التي شهدت أكبر تفاعل من قبل مستخدميه على منصته هذا العام في تقريره السنوي الذي يكشف عن أبرز الأحداث واللحظات والوسوم والأشخاص الذين تصدروا المحادثات في...