زعماء ورؤساء لن يجسدهم إلا هؤلاء النجوم (صور وفيديو)

زعماء ورؤساء لن يجسدهم إلا هؤلاء النجوم (صور وفيديو)

زعماء ورؤساء لن يجسدهم إلا هؤلاء النجوم

فلاديمير بوتيد ودانيل كريغ

بعض الرؤساء والزعماء يمتلكون شخصيات مثيرة للجدل تلفت انتباه وأنظار العالم إليهم، إما بسبب تصرفاتهم أو قراراتهم أو شخصياتهم الفريدة.

ومن المعهود أن تلك الشخصيات تكون مادة غنية يمكن أن تستغل فيما بعد؛ ليتم عمل أفلام عن مسيرتهم وحياتهم، ويقوم بتجسيدها بعض نجوم الفن.

الأبوة تغلب الشهرة.. نجوم انحنوا حباً أمام أبنائهم (صور)

وفي هذا الموضوع سنعرض لك أبرز الشخصيات التي اشتهرت في الفترة الماضية والنجوم المرشحين من وجهة نظرنا لتجسيد تلك الشخصيات، إما للشبه الكبير بينهم في الشكل، أو لقدرتهم الفنية على تجسيد تلك الشخصيات وتقمصها.

فلاديمير بوتين ودانييل كريغ

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من الشخصيات الغامضة، وعمله في المخابرات الروسية من قبل أكسبه المزيد من الغموض والشعبية، وللمصادفة الغريبة سنجد أن هناك شبهاً كبيراً بينه وبين الممثل البريطاني دانييل كريغ بطل سلسلة أفلام جيمس بوند.

الشبه بين بوتين وكريغ في الشكل كبير، وأيضاً الشبه بينهما في الأدوار التي لعبوها في الحياة كبير أيضاً، فكلاهما عملا لصالح المخابرات، ويعتبر كريغ أفضل وأقوى مرشح لتجسيد دور بوتين في فيلم سينمائي.

أبطال خلف الكاميرات.. فنانون أنقذوا حياة أشخاص عاديين (صور)

معمر القذافي ومحيي إسماعيل

الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، كانت له شخصية مميزة سواء اختلفنا أو اتفقنا معه، ولكنه تميز بكيان خاص في طريقة الحديث والملابس التي يرتديها وأسلوب النقاش، ومن أقرب الفنانين القادرين على تجسيد شخصيته هو الفنان المصري محيي إسماعيل، الذي أعلن مراراً عن إعجابه بكاريزما القذافي.

ومن اللافت أن هناك شبهاً كبيراً بين محيي إسماعيل والقذافي، إضافة إلى قدرة محيي الكبيرة على تقليد حركات وصوت القذافي بصورة لافتة.

«أنجلينا» ليست الوحيدة.. هؤلاء النجوم أيضاً مرضى نفسيون

مبارك وأحمد شاكر

الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، شخصية نالت شعبية كبيرة في الوطن العربي، وله العديد من المواقف التي اتفق عليها واختلف عليها البعض، ولكن الفنان المصري أحمد شاكر، فاجأ الجميع بقدرته الكبيرة التي تكاد تصل للتطابق.

شاهد| ملكة جمال روسيا 2016 تحصل على تاج قيمته مليون دولار

صدام حسين وداوود حسين

الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، أيضاً كان من الشخصيات الجدلية التي أثارت قراراتها المنطقة العربية والعالم كله، وله كاريزما خاصة تميزه عن الكثيرين، والفنان داوود حسين من أكثر الفنانين الذين لديهم القدرة على تجسيد شخصية صدام، خاصة بعد أن قام بتجسيدها ولكن بصورة ساهرة في أحد البرامج الكوميدية.

نجوم شاركوا في أفلام بعد وفاتهم.. ‏«بول ووكر»‏ ليس الأول

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بعد غياب دام خمسة أشهر.. بلبل الحرم عبدالله الجهني يؤم المصلين فجرًا

احتفى رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعودة الإمام عبدالله الجهني، وذلك بعد غياب دام لقرابة خمسة أشهر، وظهر الجهني وهو يؤم المصلين في صلاة الفجر من الحرم المكي الشريف، وسط احتفاء واسع على تويتر....

نانسي عجرم تحسم الجدل حول حقيقة صورتها مع قتيل الفيلا «فيديو»

حسمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الجدل والشكوك حول علاقتها وزوجها بالشاب السوري القتيل الذي دخل لسرقة منزلهما - بحسب أقوالهما.أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضيةنانسي...

معجبة حافية القدمين تفاجئ راغب علامة بحضن قوي على المسرح «فيديو»

فاجأت إحدى المعجبات الفنان اللبناني راغب علامة؛ باقتحامها المسرح أثناء غنائه في الحفل الذي أحياه بمناسبة عيد الحب، بالعاصمة الفرنسية باريس.أغرب صورة لمعجبة بصحبة كاظم الساهر.. لن تتوقعها «فيديو...