بهذه الطريقة يمكنك إجراء مكالمات جماعية على فيس بوك

main image

تعتبر المكالمات الصوتية على تطبيقات المحادثات مثل سكايب وفايبر من أشهر تطبيقات المحادثات الصوتية، ورغم محاولات دخول واتس أب لتلك المنطقة إلا أن كثيراً من الدول أوقفت تلك الخاصية بسبب شكاوى شركات الاتصالات التي أعلنت أنها ستتضرر بشدة.

«أندرويد» تهاجم معسكر «أبل» الأخير بأحدث تقنية في أيفون

ولكن تظل بعض الشركات التي تسعى لتطوير تطبيقاتها تحاول أن تقوم بتفعيل خاصية الاتصال الصوتي، ولكن فيس بوك تخطت تلك المرحلة، وبدأت في مرحلة جديدة، وهي خاصية الاتصال الجماعي Call Conference .

حيث أعلنت شركة قيس بوك عن تدعيمها لخدمة الاتصال الجماعي، وهي أن يقوم مجموعة من الأشخاص بإجراء اتصال متعدد الأطراف لتسهيل التواصل بين الأصدقاء وفريق العمل، ولكن على تطبيق ماسينجر التابع لتطبيق فيس بوك.

«أبل» تعترف بأن عمر أيفون 3 سنوات فقط

وأوضحت فيس بوك أن الخاصية متاحة للجميع الآن بشرط أن يكون المستخدم لديه آخر تحديث من تطبيق ماسنجر على هاتفه قبل تجربة عمل الاتصال الجماعي.

ويمكن عمل الاتصال متعدد الأطراف على هاتفك من خلال الدخول إلى تطبيق فيس بوك ماسينجر، وإنشاء مجموعة جديدة من الأصدقاء تجمع بها الأشخاص الذين ترغب في عمل محادثة معهم، وبعد إنشاء المجموعة، ستظهر لك علامة الاتصال داخل بيانات المجموعة التي قمت بإنشائها، والتي ستمكنك من عمل اتصال متعدد الأطراف.

شاهد| iPhone SE يعمل تحت الماء.. فلماذا لم تعلن أبل عن ذلك؟

امنع المزعجين من الوصول إليك دون الحاجة لتطبيقات

وتسعى شركة فيس بوك إلى تحسين مستوى الصوت بعد إضافة هذه الميزة، وقد كان بعض المستخدمين يشتكون من بعض المشاكل تواجه المكالمات في التحديثات السابقة.

وفي الأخير نشير أنه للاستفادة من هذه الخدمة ما عليك سوى تحديث تطبيق ماسينجر فيس بوك، وذلك عن طريق الانتقال إلى صفحة المتجر من هنا، ولأنظمة iOS الدخول من هنا.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا