تمارين رياضية تجعل حياتك الحميمية أقوى! (فيديو)

main image

ترتبط قدرات الرجال الجنسية بشكل وثيق مع الحالة الجسمانية العامة لأجسامهم، فمعدل اللياقة البدنية التي يتمتع بها كل رجل يعتبر من أهم المقاييس التي تعبر عن صحته الجنسية. 

قبل وبعد التمارين الرياضية.. يجب أن تتناول تلك الأطعمة

ومثل المنشطات الجنسية الطبية هناك بعض التمارين الرياضية المفيدة للقدرة الجنسية لدى الرجال والتي تزيد من قوة تحملهم وليونة عضلاتهم، فالرجال أكثر بذلاً للمجهود العضلي أثناء ممارسة الجنس من الرجال، لذلك سيعرض لك التقرير التالي أهم التمارين التي تزيد من قوة تحملك وليونة عضلاتك لتمنحك قدرة جنسية أكثر قوة.

1- تمارين زيادة قدرة التحمل

- Medicine Ball Spiderman

يمنحك هذا التمرين الذي تتم ممارسته دون أوزان حديدية قدرة عالية على التحمل، فأنت تقوم باستخدام عضلات ذراعيك فقط في تحمل وزن جسمك، وهذا الأمر يزيد من قوة التحكم في أعصاب عضلاتك بشكل كبير. 

-Agility Ladder Shuffle

على الرغم أن التمرين يبدو بسيطاً، إلا أن هذا التمرين الذي يمارسه لاعبو كرة القدم بانتظام يساعدهم على التحكم في إيقاع تنفسهم بشكل جيد وتوزيع المجهود بشكلٍ متساوٍ خلال المباراة، وهذا ما تحتاج القيام به تماماً أثناء ممارسة الجنس. 

تمارين وظيفتها الأساسية منحك مزيداً من القوة (فيديو)

- Sprint

يختلف هذا التمرين عن تمارين الجري العادية بأنه يجب القيام به لمسافة قصيرة وبأقصى سرعة مثل ما يفعل عداؤو سباقات الـ100 الأوليمبية، ويمنحك هذا التمرين نفساً أقوى، ومقدرة أكثر على التحمل الذي تعتبر عملية تنظيم التنفس فيها أهم مفاتيحها.

2- تمارين القوة 

- Barbell Bench Press Wide Grip

لن تحصل على عضلات صدر قوية وضخمة دون ممارسة هذا التمرين الذي يمنح عضلات صدرك الشكل القوي، ولضمان أفضل النتائج لعضلات صدرك مارس هذا التمرين لأربع مجموعات و10 تكرارات لكل مجموعة من المجموعات الـ4. 

وفقاً للنساء.. هذه هى أكثر عضلات الرجل جاذبية (فيديو)

-  BARBELL BICEPS CURL

من أهم تمارين عضلات "البايسيبس" التي يمارسها لاعبو كمال الأجسام، والتي يتم ممارستها من خلال القضيب الحديدي قم بـ7 مجموعات من هذا التمرين تتضمن كل مجموعة من 8 إلى 12 تكراراً.
 

تمارين للتخلص من ترهل الصدر عند الرجال (فيديو)

- DeadLift

أهم التمارين التي تستهدف عضلات الفخذين وعضلات الظهر السفلية التي تمنحك القدرة على الوقوف وتحمل الأوزان التي تحملها أثناء تمارين العضلات الأخرى، ويعتبر هذا من التمارين الأساسية التي تساعد جسدك على تحمل المزيد من الأوزان في جميع التمارين الرياضية، وذلك لأن عضلات الظهر والقدمين تتحمل جزءاً من الوزن الذي تتحمله أثناء ممارسة تمارين العضلات المختلفة.

وبالتأكيد يجب عليك تحمل الكثير من الأوزان أثناء ممارسة العلاقة الجنسية التي لا يقل بذل المجهود فيها عن ذلك المجهود الذي تبذله في الصالة الرياضية.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة