5 حقائق مذهلة تعرفها لأول مرة عن حياة ستيف أوستن

main image

لاشك أن ستيف أوستن ستون كولد يعتبر من أكثر مصارعي الـWWE عنفاً وقوةً على الإطلاق، وإذا تحدثنا عن نمط حياة هذا النجم المصارع الأسطوري فستجد حياته لا تقل عنفاً وقوة عن حياته الرياضية داخل حلبات المصارعة.

عندما تتحول المصارعة الحرة من العنف إلى الفن! (فيديو)

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أغرب 5 قصص واقعية عن حياة ستيف أوستن ستون كولد الذي أبهر الجميع بظهوره المفاجئ في منافسات راسلمينيا الـ32.

5- 3:16

بالتأكيد شاهد الجميع رقم 3:16 الذي كان على قمصان ستيف أوستن دائماً، ولكن ما لايعرفه الكثير أن هذا الرقم يعبر عن ساعة ولادته وقدومه إلى الدنيا، حيث وُلد الساعة الـ3:16 دقيقة فجراً. 

4- ستون كولد المجرم 

للمنشطات الرياضية آثار جانبية سيئة تدفع الرياضيين إلى ارتكاب بعض الأفعال العنيفة، ففي أحد الأيام اقتادت الشرطة النجم المخضرم إلى السجن بعد قيامه بضرب زوجته، وتسبب بإصابتها بالعديد من الكدمات. 

لقطات وحشية من «راسلمينيا» سيرفض عقلك تصديقها! (فيديو)

3- لا مزيد من الكحوليات 

بدأ ستيف أوستن بشرب المشروبات الكحولية، وهو بعمر الـ14 من عمره فقط، وهو ما يفسر حمله لها دائماً أثناء صعوده إلى حلبة المصارعة، ولكن بسبب التحذيرات الصحية منع الأطباء النجم المخضرم من شرب الكحوليات نهائياً.

2- مثله الأعلى قاتل محترف!

ليس غريباً أن يكون ريتشارد كوكلينسكيهو هو من أشهر القتلة المتسلسلين في تاريخ الولايات المتحدة الأميركية هو المثل الأعلى لستيف أوستن الذي لا تعرف الرحمة مكاناً في قلبه.

5 مصارعين قضوا على حياتهم الرياضية بأيديهم (فيديو)

1- الحيوانات لا حقوق لها

تعتبر هواية الصيد من أفضل الهوايات التي يعشقها ستيف أوستن الذي قال لأحد البرامج التليفزيونية عندما تم توجيه سؤال له عن العنف ضد الحيوانات: إن الحيوانات لا حقوق ولا رحمة لها.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة