6 أشياء «ساذجة» ينفق عليها الرياضيون أموالهم! (صور)

main image

لا شك أن الرياضيين المحترفين يمتلكون الكثير من الشهرة، والأموال التي قد تصل إلى مبالغ لم يكن يتصورها أحد، ولكن للأسف الكثير منهم ينفق تلك الأموال على أشياء غريبة وضارة، وفي بعض الأحيان غير ضرورية.

عندما عاد الملك لحكم روما من جديد ! (فيديو)

فانعدام الثقافة لدى الكثير من هؤلاء النجوم يجعلهم يرتكبون الكثير من الأمور الخاطئة، وفي هذا التقرير سوف تتعرف على أكثر الطرق غباء وتطرفاً التي ينفق عليها الرياضيون أموالهم.

1- الساعات 

بالتأكيد تعتبر ساعات اليد من أهم الإكسسوارات الرجالية التي تُكمل أناقة وجاذبية الرجل، ولكن يبدو أن الكثير من الرياضيين يفهمون الأناقة على النحو الخطأ للدرجة التي تدفع الكثير منهم ينفقون الملايين على ساعات اليد المرصعة بالألماس والمجوهرات.

2- المجوهرات 

تعتبر المجوهرات أهم الأشياء التي تستنزف أموال الرياضيين بشكل كبير، وخاصة لاعبي دوري كرة السلة الأمريكي الـ NBA الذي يعتبر لاعبيه من أغنى الرياضيين المحترفين في العالم . 

هذا هو أول لاعب في العالم يراوغ الأشباح ! (فيديو)

3- السيارات

يكفي أن تعلم أن أن كريستيانو رونالدو وماريو بالوتيلي يمتلكان بمفردهما أكثر من 20 سيارة فاخرة .

4- المخدرات

مايك تايسون وأسطورة الكرة العالمية دييجو ماردونا أبرز الأمثلة على تدمير الرياضيين لأنفسهم بعد وصولهم لأعلى درجات الثراء الفاحش. 

5- قصات الشعر 

يتم إنفاق الكثير من الأموال على قصات الشعر الحديثة من قبل الرياضيين؛ لكي يظهروا في أفضل شكل ممكن على شاشات التلفاز أثناء المباريات، وبالطبع لم يكن هذا الأمر متواجداً لدى الرياضيين في الماضي، فالرياضة تعتمد على العرق والجهد والتنافس وليس المظاهر. 

هكذا تنسى ضياع فرص العمر ! (فيديو)

6- الطائرات الخاصة 

إذا كنت من متابعي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أو دوري رياضة البيسبول الأمريكية، فبالتأكيد ستعرف أن معظم لاعبي هاتين الرياضتين يمتلكون طائرات خاصة بهم.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة