إطلاق ثلاث نسخ من «سوبارو أوت باك» لعام 2016 المحدثة في روسيا

إطلاق ثلاث نسخ من «سوبارو أوت باك» لعام 2016 المحدثة في روسيا

أطلقت شركة «سوبارو» اليابانية مبيعات ثلاث نسخ لموديل عام 2016 من سيارتها «سوبارو أوت باك» Subaru Outback التي حصلت على تحديثات في نظام السلامة.
وحصلت ثلاث نسخ جديدة من السيارة على عدد من التحديثات هي النسخة الأولى 2.5i-S ZI والنسخة الثانية 2.5i-S ZR ، والنسخة الثالثة 3.6R-S ZO.
 
وتأتي نسخة 2.5i-S ZI بمحرك سعته 2.5 لترات وقدرته 175 حصاناً، فيما النسختان 2.5i-S ZR و3.6R-S ZO مزودتان بمحرك سعته 3.6 وقدرته 260 حصاناً.
وتخص أهم التحديثات النسختين ZR وZO اللتين حصلتا على التحديثات غير المتاحة في النسخة الأساسية.
 
وتشمل هذه التحديثات نظام كشف الأجسام في النقاط العمياء من المرايا الجانبية (BSD)، ونظام التنبيه لحركة مرور في الخلف (RCTA) الذي ينبه السائق إلى وجود أشياء تعرقل حركة المرور، ونظام التحكم التلقائي في الإضاءة البعيدة بواسطة المصابيح الذكية (HBA) ونظام الفرملة الطارئة (ESS).
 
وأخيراً، تأتي نسختا «سوبارو أوت باك» ZR وZO بنظام الملاحة والنظام التفاعلي Subaru STARLINK المجهز بشاشة لمس قياسها 7 بوصات ونظام الصوت المتقدم «Harman/Kardon» بـ12 مكبرا للصوت.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

شباب سعوديون يمارسون التفحيط بمهارة عالية..فيك تقلدهم؟ «فيديو»

يتنافس الكثير من الشباب السعوديين في ممارسة التفحيط بسياراتهم وإظهار مهارتهم في الاستعراض بها، حيث إنه يعد من أكثر الهوايات التي تنتشر بينهم بالرغم من خطورته على حياتهم.(فيديو) هواية السعوديين...