5 أسباب تجعل هاتف HTC 10 أفضل من منافسيه

main image

بعد أن تم إطلاق جهاز10  HTC رسمياً في أسواق الشرق الأوسط، زادت حيرة المستخدمين المقبلين على شراء الهواتف الذكية في تلك الفترة، خاصة مع إطلاق سامسونج جالالكسي إس 7 وإل جي جي 5، وأيفون SE.

حمل آخر تحديث لإنستغرام وتعرف على مميزاته

وتسهيلاً على الراغبين في الاختيار، سنعرض لكم أهم الأسباب والمميزات التي قد تدفعك لشراء 10  HTC، وأنت مطمئن وتشعر بأنك حصلت على الأفضل.

قوة التحمل:

تعرض هاتفHTC 10   لاختبارات تجاوزت مدتها 168 ساعة تحت ظروف الحرارة القاسية، والتي تراوحت بين التجمد 20° درجة مئوية تحت الصفر، وحتى درجة حرارة 60° مئوية، بالإضافة إلى تعرضه لما يزيد على 10 آلاف قطرة، وثنية، وخدش، وحك.

الرموز التعبيرية على فيديوهات "سناب شات" أصبحت متاحة

معالج وذاكرة وسرعة الهاتف:

هاتف HTC 10  مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 820، بقوة 2.2 GHz، ومدعوم بمعالج رسوم Adreno 530، وبذاكرة وصول عشوائي 4GB، وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا بايت، وقابلة لإضافة مساحة خارجية تصل إلى 2 تيرا بايت.

أيفون تعثر على «كنز» في هواتفها القديمة!

نظام صوتي غير اعتيادي:

النظام الصوتي الجديد كلياً Personal Audio Profile بتعزيز تجربة الصوت عبر إنشاء ملف شخصي فريد يتم ضبطه ليناسب أسلوب استماعك الشخصي، ويعمل على التعديل التلقائي لصوت كل أذن ليمنحك بعداً جديداً للموسيقى.

فالهاتف الجديد يحمل لمالكه تجربة فريدة من الاستماع الموسيقي بالسماعات التي أضافتها HTC  في هاتفها، BoomSound™ Hi-Fi، وهي من السماعات الرائدة في الأنظمة الصوتية.

سوار ذكي يحول ذراعك لشاشة هاتف تستعملها باللمس (فيديو)

كاميرا الهاتف ستذهلك:

يحتوي هاتف HTC 10، على حساس سوني superb IMX377  في الكاميرا الخاصة بها، وتوفر للكاميرا قدرة عالية على التقاط الصور في أقل إضاءة ممكنة، إضافة إلى أن تطبيق الكاميرا يحتوي على العديد من التعديلات التي يمكن ضبط الصورة بها.

الكاميرا الأمامية للهاتف دقتها 5 ميجا بيكسل، والتي تعتبر أفضل كاميرا سيلفي في الهواتف الحديثة، بفتحات عدسات أكبر من  f/1.8  على الوجهين الأمامي والخلفي للكاميرات، ولكاميراتي الهاتف 12 مليون من وحدات البيكسل للجيل الجديد UltraPixels.

«أبل» تعترف بأن عمر أيفون 3 سنوات فقط

بطارية قوية:

يمتلك هاتف HTC 10  بطارية ضخمة تصل سعتها إلى 3000 mAh، والتي تم إعدادها للتوافق مع نظام مارشميلو؛ كي تتمكن من العمل على مدار يومين كاملين، ومع الاستخدام الشاق على الأقل تستمر في العمل لمدة يوم كامل.

ليس هذا فحسب، بل البطارية تدعم نظام الشحن السريع، والذي يمكنها من إعادة شحن 50% من شعتها في غضون 30 دقيقة فقط، والشاحن المرفق مع الهاتف هو الشاحن السريع غير التقليدي.

جربة فريدة.. ابعث رسالة لمن تحب يتسلمها في المستقبل

وسيكون الهاتف متوافراً في منافذ البيع الرئيسية خلال مايو القادم، إضافة إلى الباقات الحصرية من خلال شركة "اتصالات" في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة الاتصالات السعودية (STC) في المملكة العربية السعودية.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا