لا تخرج من المنزل قبل ممارسة هذه التمارين (فيديو)

لا تخرج من المنزل قبل ممارسة هذه التمارين ! (فيديو)

إذا كنت تهتم بمظهرك الخارجي فلابد أن تعرف أن أناقتك ووسامتك لن يكتملا دون الحصول على  جسد قوي يحتوي على العضلات المفتولة والجذابة التي تجذب أنظار جميع من حولك.

وفقاً للنساء .. هذه هى أكثر عضلات الرجل جاذبية (فيديو)

ولمساعدتك في إكمال أناقتك سوف يقدم لك التقرير التالي تمارين خفيفة، لا ننصحك  بالخروج من المنزل دون ممارستها على الإطلاق؛ لتضيف الكثير من القوة والجاذبية على مظهرك الخارجي . 

1- push-ups

بالتأكيد هو أشهر التمارين التي تستهدف عدة عضلات من الجزء العلوي من الجسم؛ بسبب تعدد طرق ممارسته، فهو يستهدف عضلات الصدر بشكل أساسي وعضلات الترايسيبس أو العضلة ثلاثية الرؤوس، بالإضافة إلى عضلات الكتف الأمامية والجانبية.

قبل الخروج من المنزل لقضاء بعض الأوقات مع خطيبتك أو أصدقائك احرص على ممارسة هذا التمرين على شكل 4 مجموعات، لا تقل كل مجموعة عن الـ10 تكرارات؛ لمنحك المزيد من القوة والضخامة الفورية. 

2- bodyweight squats

مع حلول فصل الصيف على منطقتنا العربية تبدأ حرارة الجو بالارتفاع؛ مما يجعل ارتداء السراويل القصيرة أمراً حتمياً لا فرار منه؛ لذلك يمكنك الأن ارتداء السراويل القصيرة مع مظهر قوي ومتناسق لعضلات الجزء السفلي من جسمك.

فهذا التمرين يستهدف كل عضلات الجزء السفلي من جسمك بشكل رائع، فعند ممارسة هذا التمرين ستشعر بالسخونة تجتاح كل جزء من أجزاء العضلات السفلية من جسمك. 

لذلك احرص على ممارسة ذلك التمرين لـ4 مجموعات و15 تكراراً  لكل مجموعة. 

برنامج رياضي يمنحك قدرة البقاء لمدة أطول في الفراش! (فيديو)

3- Plank

سيلهب هذا التمرين كل جزء من  أجزاء عضلات بطنك، فقط حاول أن تصمد لـ15 ثانية لكل مجموعة من مجموعات هذه التمارين الـ3 .

4-  Pull-Up

يمنحك هذا التمرين الرائع عضلات قوية ومتناسقة لصدرك وذراعيك، بالإضافة إلى عضلات الكتف وصولاً إلى عضلات البطن،  ويعتبر هذا التمرين من التمارين الرائعة التي تستهدف أكثر من عضلة في وقتٍ واحد.

ويمكن للمبتدئين في عالم التمارين الرياضية ممارسة هذا التمرين بعدة طرق أكثر سهولة وأماناً. 

 
5- Dumbbell Row
 
يستهدف هذا التمرين عضلات الظهر الجانبية التي تجعل ظهرك يبدو أكثر جاذبية وقوة، ويعتبر هذا التمرين من تمارين عضلات الظهر الأساسية التي لا غنى عنها. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

تمارين كيجل للرجال بالصور ..كيف تعرف أنك تمارسها بشكل صحيح من المنزل؟

تمارين كيجل من أهمّ التمرينات التي تعمل على شدّ وتقوية العضلات الموجودة في منطقة أسفل الحوض، التي تتعرّض في بعض الأحيان إلى الضعف بسبب حالات مرضية أخرى.ما هي تمارين كيجل؟ولمن لا يعرفها فتمارين كيجل...