وداعاً لنفاد الشحن.. 5 هواتف ذكية ببطاريات فولاذية

main image

تعتبر بطاريات الهواتف الذكية من أهم الأجزاء المكونة للهاتف، خاصة وأن الهواتف الذكية الحديثة تستهلك قدراً كبيراً من الطاقة.

«أبل» تعترف بأن عمر أيفون 3 سنوات فقط

ويعود استهلاك الهواتف الذكية الحديثة لكميات كبيرة من الطاقة مقارنة بالهواتف القديمة، نظراً لحجم شاشاتها الكبيرة والتي تعمل باللمس، إضافة إلى الحساسات المختلفة المتعلقة بالضوء واللمس والبصمة والصوت وغيرها، إلى جانب استخداماتها المتعددة التي تجعلنا نحتاج إليها طوال اليوم.

ودائماً ما يبحث مستخدمو الهواتف الذكية عن هواتف ذات إمكانات عالية وبطاريات قوية؛ لتتمكن من الصمود طوال اليوم أمام الاستخدام المستمر للهاتف، وفي هذا الموضوع سنعرض لك أبرز الهواتف الذكية التي تمتلك بطاريات قوية أثبتت كفاءتها العالية.

الرموز التعبيرية على فيديوهات «سناب شات» أصبحت متاحة

Samsung Galaxy S7 Edge

حقق هاتف سامسونج جالاكسي إس 7 إيدج، ضجة واسعة بسبب إمكاناته المتعددة، والتي تقف على رأسها بطاريته الخارقة، والتي تصل سعتها إلي 3600 mAh، وهو يزيد على إصدار سامسونج السابق بـ1000mAh.

كما تتميز بطارية الهاتف بقدرتها العالية على إعادة الشحن في أسرع وقت، والتي يمكن أن يعاد شحنها بالكامل في غضون نصف ساعة فقط، كما يمكنها الاستمرار في العمل لأطول مدة وفقا لتقنيات توفير الشحن التي تم تزويد الهاتف بها.

سوار ذكي يحول ذراعك لشاشة هاتف تستعملها باللمس (فيديو)

Xiaomi Mi 5

يحتوي هاتف زايومي إم أي 5، على بطارية ذات سعة 3000 mAh، تتمكن بطارية الهاتف من الاستمرار في العمل بصورة طبيعية لمدة يوم كامل بسهولة.

وإذا كان استخدام الشخص للهاتف ليس بصورة مستمرة وشاقة يمكن لبطارية الهاتف أن تستمر ليومين كاملين، وهو حلم لكل مستخدمي الهواتف الذكية.

كما يتميز الهاتف بوزنه الخفيف الذي يصل إلي 129 جراماً  عكس جالاكسي إس 7، والذي يحتوي على نفس البطارية، ويصل وزنه إلى 152 جراماً.

أجهزة تابلت تغنيك عن استخدام اللاب توب (صور)

Samsung Galaxy Note 5

يعتبر جالاكسي نوت 5 من أفضل الهواتف التي يمكن شراؤها، بفضل الكاميرا القوية التي يمتلكها وشاشاته التي يصل حجمها إلى 5.7 بوصة المزودة بتقنية Super AMOLED.

وما يمكن المستخدم من الاستمتاع بتلك الإمكانات الموجودة بالهاتف وجود بطاريته التي تصل سعتها إلى 3000 mAh، والتي أثبتت قدرتها على تحمل العمل الشاق بصورة جيدة، والتي توفر 30% من طاقتها حتى نهاية اليوم.

تجربة فريدة.. ابعث رسالة لمن تحب يتسلمها في المستقبل

Sony Xperia Z3

يمتلك الهاتف بطارية سعتها 3000 mAh، وبالرغم من أن سعتها أقل من هاتف Z2 إلا أن سوني تمكنت من توفير عمر أطول للبطارية، من خلال تطوير نظام عمل الهاتف إكسبيريا Z3.

وللهاتف قدرة على العمل ببطاريته لمدة يومين متواصلين دون إعادة شحن البطارية، وبالرغم من أن بطارية الهاتف غير قابلة للنزع، إلا أنها تعتبر من أفضل بطاريات الهواتف الذكية.

قبل شراء نظارة الـVR.. معلومات عليك معرفتها

Huawei Ascend Mate 7

يمتلك هاتف هاواوي أسيند مات 7، واحدة من أكبر البطاريات سعةً موجودة في أسواق الهواتف الذكية، والتي تصل سعتها إلى 4100 mAh.

وترجع سعة بطارية الهاتف الجبارة إلى أن الهاتف حجم شاشته 6 بوصات تعمل بجودة فائقة الجودة، ومعالجه ثماني النواة، والتي تمكن الهاتف من العمل على مدار يومين كاملين. 

أفضل 10 هواتف في العالم أقبل عليها المستخدمون

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا