أحدث الأزياء الرجالية لربيع وصيف 2016 من ‏«Tommy Hilfiger»‏ (صور)

main image
18 صور
أحدث الأزياء الرجالية لربيع وصيف 2016 من ‏«تومي هيلفيغر»‏ (صور)

أحدث الأزياء الرجالية لربيع وصيف 2016 من ‏«تومي هيلفيغر»‏ (صور)

تستوحي تشكيلة الأزياء الرجالية لربيع وصيف 2016 من "تومي هيلفيغر"، والتي تحمل اسم TheGoodLife، تصاميمها من روح المغامرة المميزة لعطلة تقضيها متنقلاً بين الجزر.

الإطلالة الأبرز لهذه المجموعة تمزج بين حياة الاسترخاء والراحة على الجزر مع لمسة راقية، حيث تبرز إيحاءات الحياة البحرية والخلابة لتمتزج مع درجات الألوان المغمورة بالشمس والخطوط الرياضية والخامات ذات الملمس المميز والتفاصيل ذات الطابع العسكري.

دليل الرجل لاختيار التيشيرت المناسب

موديلات التشكيلة مستوحاة من أعمال المصور الفوتوغرافي الشهير سليم آرونز، والذي يعرف بصوره للنجوم والمشاهير أثناء قضاء إجازاتهم في وجهات رائعة حول العالم. موسم ربيع وصيف 2016 هو احتفال بالعطلة الخالدة في إحدى الجزر.

تبدأ المغامرة في هونولولو، والتي كانت في الماضي جزيرة استوائية نائية، لتصبح اليوم جزيرةعصرية حيوية. هنا تلتقي الأجواء الاستوائية مع طابع المدن، فيما تبرز إيحاءات حياة البحار العصري في مختلف خطوط التشكيلة: تتألق خطوط بريتون في السترات، بينما تظهر تأثيرات التقنيات البحرية في الخامات الجافة والنسيج المحبوك السميك الذي يتلاعب بالملمس.

الطريقة المثالية لوضع القميص داخل البنطلون (صور)

قميص جيرسي الأبرز هذا الموسم يتلاءم بكل سهولة مع بنطلون تشينو الجديد من الدنيم أو موديلات الدنيم بألوان داكنة، أما قميص أكسفورد الجديد فيتألق بألوان متعاكسة ذات طابع عصري وخطوط هندسية، بينما تبدو فيه نقوش معمارية مصغّرة تضفي بعداً جديداً. كما تضم التشكيلة مجموعة مصغرة من الملابس الرياضية التي تضفي عليها لمسة رياضية.

هل تشعر بالحزن أو السعادة غير المبررة؟ إذاً السبب ملابسك!

المحطة التالية في هذه الجولة هي هافانا، الجزيرة السينمائية، حيث تتألق موضة خمسينيات القرن الماضي بلمسة متجددة عصرية بسيطة تعكس الحاضر. تبرز في هذه التشكيلة تصاميم بنطلون تشينو التي تتميز بالكسرات، وبخطوط بارزة تعكس نسيج التويل والأطراف المقصوصة والمطوية.

قميص بولو الأنيق يبرز بشكل جديد بفضل اللمسات المصبوغة، أما التأثيرات اللاتينية فتبرز في قمصان بطابع كوبا وبنقوش الأزهار وقمصان القطن والتويل من لونين. تفاصيل ذات طابع أمريكي معروف مثل خطوط الملابس الرياضية الجامعية والقطن ومربعات غينغام تمتزج بدرجات الألوان غير المتوقعة من الأسود والأبيض والأخضر الزيتوني، مع لمحات زاهية من الأصفر المتوهج. ولملابس النهار المريحة تضم المجموعة الشورت بألوان خافتة وسترة بسيطة أو جاكيت من النايلون.

3 قواعد أساسية لأناقة الرجل في الربيع وبداية الصيف

تختتم المغامرة في مارثافينيارد، وهي جزيرة ريفية أمريكية الطابع بامتياز بقرب ساحل كيب كود. تصاميم هذه التشكيلة بسيطة، طبيعية وذات طابع ريفي، تعكس الاسترخاء والبساطة عبر خاماتها وتفاصيلها اليدوية. تشكيلة متنوعة من الشورتات لا غنى عنها سواء الشورت المنقوش، أو شورت الكتان أو الدنيم الذي يمكن ارتداؤه على الوجهين، أو الأقمشة المركبة والشورت المحبوك مع رباط.

لمحات من اللون الأزرق مستوحاة من الساحل الأطلسي تظهر في قمصان الإنديغو والدنيم والشامبراي، بينما تظهر تفاصيل الخطوط المائية ونقوش الأخشاب والألوان المتضادة في مختلف قطع التشكيلة. الطابع البارز لهذه التشكيلة هو تحية لصيادي الصيف، مع لمسة بسيطة أنيقة.

موضة الرجل 2016: 5 قطع ملابس استمتع بتجربتها هذا العام

أبرز التفاصيل

هونولولو

أبرز التفاصيل: قميص أكسفورد الجديد، التقنيات البحرية، النسيج المحبوك السميك، تشينو الدنيم، الألوان المتعاكسة، قميص جيرسي، مجموعة مصغرة من الملابس الرياضية، نقوش معمارية مصغّرة.

مجموعة الألوان: كحلي، أبيض كلاسيكي، أبيض نورسي، أحمر فلفلي، أحمر منعش، أزرق الشفق، أزرق بحري (surf the web)، أزرق كلاسيكي، أزرق هادئ، رمادي فاتح، أصفر متوهج.

كيف يؤثر تغيير تسريحة الشعر على أناقة الرجل؟

هافانا

أبرز التفاصيل: تصاميم التشينو، نقوش الأزهار، قميص البولو الأنيق، قميص بطبع كوبي، قميص القطن والتويل من لونين.

مجموعة الألوان: كحلي، أزرق منتصف الليل، أسود، أبيض كلاسيكي، برتقالي (pureed pumpkin)، غرانيتا، أخضر زيتوني، أزرق بلون البحيرات، صنوبري، رمادي محاري، برتقالي مشمشي، أحمر خمري (claret)، أزرق بلطيقي، أزرق فيكتوريا.

مارثافينيارد

أبرز التفاصيل: بسيط وطبيعي، ملمس متميز، تشكيلة الشورتات، قميص أبيض متفاوت الدرجات، قمصان الإنديغو والدنيم، خطوط مائية.

مجموعة الألوان: كحلي، أبيض كلاسيكي، أحمر العليق، بخور، صدفي، eclipse.

هل بدأت تندثر موضة اللحية الطويلة؟ وما البديل الأحدث للرجل العربي؟

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق