سعر ومواصفات وموعد إطلاق Galaxy Note 6

main image

ينتظر عشاق الأجهزة اللوحية أن تعلن شركة سامسونج عن هاتفها اللوحي Galaxy Note 6، والذي تتميز فئاته بالقدرات والإمكانات العالية.

ولكي نعطي عشاق هذا الهاتف لمحة ونبذة عن الهاتف، رصدنا أبرز المعلومات التي تم تداولها حول مواصفات الهاتف وموعد إصداره المتوقع وسعره.

أيفون تعثر على «كنز» في هواتفها القديمة!

مواصفات الهاتف:

من المتوقع أن تقوم سامسونج بقفزة نوعية في إمكانات الهاتف Galaxy Note 6، ولذلك فإن معالج الهاتف سيكون ذا 16 نواة، وبقوة 8GHz، وذاكرة وصول عشوائي 8GRAM، وشريحة Snapdragon 823

وأن يصل حجم شاشة الهاتف إلي 5.8 بوصة، وستكون الشاشة من نوعية RGB AMOLED، وهي أحدث تطوير للشاشات وصلت إليه شركة سامسونج.

بينما توقعت بعض التسريبات أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي 6GRAM، وذاكرة داخلية 32 جيجا، وأن يكون المعالج من نوع Exynos 8890، وأن تكون شاشة الهاتف QHD، وأن يكون حجم الشاشة 5.77 بوصة.

سوار ذكي يحول ذراعك لشاشة هاتف تستعملها باللمس (فيديو)

بينما تأتي كاميرا سامسونج  Galaxy Note 6 لترهب منافسيها بدقة 25 ميجا بيكسل، ونتمنى أن تكون مزودة بتقنيات وخصائص أخرى تغنينا بها عن الكاميرات الرقمية تماماً.

كما طورت سامسونج من قلم Galaxy Note 6؛ حتى يتم استخدامه بطريقة فريدة كداعم للهاتف؛ كي يسهل على المستخدم مشاهدة الفيدوهات والصور وغيرها من الأشياء.

أفضل 10 هواتف في العالم أقبل عليها المستخدمون

موعد الإصدار والسعر المتوقع:

تعتبر فئة النوت من أعلى الفئات التي تصدرها شركة سامسونج، وتنافس بها الأيباد وغيرها من الأجهزة اللوحية، وتتميز تلك الهواتف اللوحية بإمكاناتها وقدراتها العالية، التي تمنحها لها الشركة؛ من أجل مستخدميها من المحترفين في مجالات مختلفة.

لذا تكون أسعار أجهزة سامسونج نوت هي الأغلى بين فئاتها الأخرى من إصدارات سامسونج، ومن المتوقع أن يكون سعر Galaxy Note 6850 دولار، على أن يتم إطلاقه في شهر أغسطس القادم.

شاهد| iPhone SE يعمل تحت الماء.. فلماذا لم تعلن أبل عن ذلك؟

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا